خبر عاجل

السؤال الرابع في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

1 تعليق

طيران ناس يضيف رحلة يومية بين الرياض وعمّان لتصبح 14 رحلة أسبوعيًا

طيران ناس يضيف رحلة يومية بين الرياض وعمّان لتصبح 14 رحلة أسبوعيًا
weam.co/454367
الرياض – الوئام :
 
يخطط طيران ناس، الناقل الوطني السعودي، لتكثيف رحلاته بين المملكة العربية السعودية والمملكة الأردنية الهاشمية، وذلك بسبب الطلب المتزايد والحاجة الملحّة على الرحلات بين الرياض وعمّان، إذ يشغّل طيران ناس رحلات يومية مباشرة طوال أيام الأسبوع.
وسيفتتح طيران ناس رحلة يومية جديدة بين الرياض وعمّان، لتوسيع الخيارات أمام المسافرين وحصولهم على مرونةٍ أكثر في تحديد أوقات مغادرتهم وقدومهم، إذ ستكون رحلات طيران ناس رحلتين يوميًا ليصل عدد الرحلات الأسبوعية لطيران ناس بين الرياض وعمّان إلى 14 رحلة مباشرة.
وستعطي هذه الزيادة في الرحلات مزيدًا من التوسع لطيران ناس والوصول لفئات مستهدفة جديدة تشمل المسافرين لأجل الأعمال أو السياحة، إذ تعتبر عمّان عاصمة المملكة الأردنية أحد أجمل العواصم العربية التي تتنوّع مصادر جمالها وما تمتلكه هي والمدن الأردنية حولها من تاريخ وحضارات تمتد لآلاف السنين.
وعن زيادة الرحلات بين الرياض وعمّان، علّق بندر المهنا، الرئيس التنفيذي لمجموعة ناس القابضة بقوله: “إنّ عدد المسافرين الذي ينمو يومًا بعد يوم على رحلاتنا، والطلب المتزايد على الرحلات بين الرياض وعمَان طوال أيام الأسبوع جعلنا نقرر زيادة الرحلات لتكون رحلتين يومية بين الرياض وعمّان بما مجموعه 14 رحلة أسبوعية تنقل ضيوفنا المسافرين الذين نسعد باختيارهم السفر على متن رحلاتنا. وإننا في طيران ناس نحرص كل الحرص أن تكون رحلاتنا وفق ما يحتاجه ويرغب به ضيوفنا المسافرون لنحقق لهم تطلعاتهم وما يبحثون عنه في رحلاتهم الجوية”.
الجدير بالذكر أنّ رحلات طيران ناس ستكون على متن طائرات من طراز 320بالدرجتين الاقتصادية ودرجة الأعمال بسعة 164 راكبًا وسيكون موعد إقلاع الرحلة من الرياض إلى عمان في تمام الساعة 11:45 صباحًا والعودة من عمان للرياض في تمام الساعة 13:50 مساء.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    شر البليه ما يضحك ليش ما يروح داخليه مطار بريده ومطار القيصومه بس متخصص خارجيه على الاقل الواحد يضمن حجز انا مثلا من سكان الدمام وذبحتني الخطوط مسافه بعيده وساهر ما يقصر طلبت رحله قال ما في فقط من الدمام الى الرياض فقط واحجز من الخطوط السعوديه من الرياض الى مطار بريده يا ناس يا عالم ركزو على الرحلات الداخليه وش خسرانين