خبر عاجل

السؤال الخامس في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

1 تعليق

بالصور.. إحباط بيع وتوزيع نحو «32» طنًا من زيوت الطعام منتهية الصلاحية بجدة

بالصور.. إحباط بيع وتوزيع نحو «32» طنًا من زيوت الطعام منتهية الصلاحية بجدة
weam.co/454670
جدة -الوئام- محمد السويهري:

تمكنت فرق الرقابة في بلدية الجنوب الفرعية من إحباط بيع وتوزيع كمية كبيرة من زيوت الطعام على المحلات التجارية والمطاعم، وذلك إنفاذا لتوجيهات معالي أ.د. هاني بن محمد أبوراس أمين محافظة جدة للبلديات الفرعية بتكثيف جهود الرقابة لحماية أمن وسلامة الغذاء المقدم لسكان وزوار محافظة جدة.

ومن جانبه أوضح رئيس بلدية الجنوب م. محمد الزهراني أن مراقبي البلدية قاموا بضبط شاحنة كبيرة في طريق دخولها أسواق حراج الصواريخ جنوب جدة محملة بكميات كبيرة من زيوت الطعام المنتهية الصلاحية والمخالفة للاشتراطات البلدية.

مضيفا أن حمولة الشاحنة 2260 كرتونة تحتوي 5880 جالونا متنوع الاحجام، وتم ضبط الزيوت وحجز سيارة النقل تمهيدا لتطبيق النظام حسب لائحة الغرامات والجزاءات عن المخالفات البلدية وتم رفع جميع الكميات لإتلافها في مرمى الأمانة.

وتشكر أمانة محافظة جدة حرصها على أمن وسلامة الغذاء المقدم لسكان محافظة جدة وعدم تهاونها بتطبيق الإجراءات النظامية ضد المخالفين، وتقدم شكرها لسكان محافظة جدة على تعاونهم في التبليغ عن المخالفات البلدية عن طريق عمليات الأمانة 940 أو عبر المستكشف الجغرافي وقنوات الأمانة على مواقع التواصل الاجتماعي.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    المفروض يسجن صاحبها عشروين عام عقاب له