في تصريحات هامشية لمَّح فيها بأن القضاء له كلمة الفصل

عبدالله بن مساعد: ما تعرض له نادي الاتحاد سوء إدارة أو “فساد”!

عبدالله بن مساعد: ما تعرض له نادي الاتحاد سوء إدارة أو “فساد”!
الوئام - الرياض - أحمد حتاتة:

 قال الأمير عبدالله بن مساعد رئيس الهيئة العامة للرياضة في تصريحات له اليوم لصحفيين أعلنها على هامش أعمال الندوة العربية لمكافحة المنشطات والتي تنضمها الهيئة في فندق الريتز كارلتون في الرياض ليومين .

وتشهد مشاركة عربية واسعة قال فيها معلقًا على قرار الاتحاد الدولي “فيفا” بإلزام نادي الاتحاد بدفع جميع المبالغ العالقة للاعب الأسترالي جيمس ترويسي إضافة إلى إيقاع عقوبة رياضية عليه تتمثل في حرمانه من تسجيل اللاعبين لفترتي تسجيل (إن الديون خصوصًا الخارجية منها الواقعة على نادي الاتحاد كبيرة للغايه، وإنه قد تعرض لثاني عقوبة له هذا الموسم بعد خصم ٣ نقاط من رصيده في الدوري).

وأضاف رئيس الهيئة العامة للرياضة قائلًا: (إن ما يتعرض له الاتحاد حاليًا لا يخرج عن كونه إما سوء إدارة أو فساد بين).

وعن الدور الذي تلعبه الهيئة العامه للرياضة قال الأمير: (إن الهيئة العامة ورعاية الشباب سابقًا لم تمارس دورًا رقابيًا صحيحًا على الأندية في السابق، مما أدى لفساد مالي كبير في الاندية)، ولمَّح الأمير إلى أن مشكلة إدارتي الاتحاد السابقة والحالية يمكن أن تحل في القضاء حيث قال إنه فيما إذا كان هناك فساد في الأندية فهو مسؤولية إداراتها الحالية، مضيفًا أنه عليهم الذهاب للقضاء وأن الهيئة ستساعدهم على ذلك.

وختم الأمير تصريحه بتمنيه كامل التوفيق للمنتخب في لقاء تايلاند الصعب المقبل؛ يذكر أن اللجنة الأولمبية العربية السعودية التي يرأسها الأمير عبدالله بن مساعد والذي تمت تزكيته مؤخرًا برئاستها قد تبرعت بـ١٥٠ ألف دولار للجنة الدولية لمكافحة المنشطات في ذات الندوة التي تختتم أعمالها في الرياض غدًا.

 

رابط الخبر بصحيفة الوئام: عبدالله بن مساعد: ما تعرض له نادي الاتحاد سوء إدارة أو “فساد”!

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    طاهر

    سوء ادارة وفساد مجتمعه وكثرة الهياط الزائد من اسباب تدهور نادي الاتحاد الفيفا قرارته صارمة يقول المثل مد رجلك علي قد لحافك معقولة ديون وصلت لحد 300 مليون ريال استحقاقات لاعيبه ومدربين اجانب لم تسدد الا جزءبسيط منها الخوف من القادم ربما يصدر الفيفا قرار بتهبيط الاتحاد لمصاف الدرجة الاولي وتكون كارثة كبري للنمور

  2. ٢
    بوصالح

    اجل ليه بعض الناس يتسابقون علي ادارات النوادي من اجل خساره الاموال طبعا لا لكسب المال من النوادي عطوني ريس نادي استقال او خلص مدته وطلع مفلس عطوني

  3. ١
    زائر

    عندما نتذكر تصريح رعاية الهلال بأنها بادرت بسداد ستة ملايين مطالبات على المدلل من الفيفا
    وتسببت وتواطأت في سبيل سلب نقاط العميد لأنه نافس على الصدارة فإننا لا نتحتاج تبريرا أكثر من ذلك
    واضحة زي الشمس والريحة ازكمت الانوف
    اهم شي لايقل أدبي