بتداولات بلغت قيمتها أكثر من 3.1 مليار ريال.

مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعًا عند مستوى 6952.63 نقطة

مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعًا عند مستوى 6952.63 نقطة
الرياض - الوئام :

أغلق مؤشر الأسهم السعودية الرئيسية اليوم مرتفعًا 31.03 نقطة ليقفل عند مستوى 6952.63 نقطة، وبتداولات بلغت قيمتها أكثر من 3.1 مليار ريال.

وبلغ عدد الأسهم المتداولة أكثر من 156 مليون سهم تقاسمتها أكثر من 95 ألف صفقة سجلت فيها أسهم 124 شركة ارتفاعاً في قيمتها، فيما أغلقت أسهم 45 شركة على تراجع.

وكانت أسهم شركات وفا للتأمين، وإكسا التعاونية، وسايكو، والصناعات الكهربائية، والجزيرة الأكثر ارتفاعاً، أما أسهم شركات البابطين، وعذيب للاتصالات، والبحر الأحمر، والمجموعة السعودية، والجوف، فكانت الأكثر انخفاضًا في التعاملات، حيث تراوحت نسب الارتفاع والانخفاض ما بين 9.98 % و 1.18% فيما كانت أسهم شركات الإنماء، والجزيرة، ودار الأركان، والإعادة السعودية، والجزيرة ريت، هي الأكثر نشاطًا بالكمية، كما كانت أسهم شركات سابك، والإنماء، والجزيرة، والطيار، والراجحي هي الأكثر نشاطًا في القيمة.

كما أغلق مؤشر الأسهم السعودية الموازية (نمو) اليوم منخفضًا 54.57 نقطة ليقفل عند مستوى 5359.38 نقطة، وبتداولات بلغت قيمتها أكثر من 14 مليون ريال، وبلغ عدد الأسهم المتداولة أكثر من 700 ألف سهم تقاسمتها 752 صفقة.

وكانت أسهم شركة الصمعاني، الأكثر ارتفاعًا، أما أسهم شركات أبو معطي، وباعظيم، وبحر العرب، والتطويرية الغذائية، والعمران فكانت الأكثر انخفاضًا في التعاملات.


فيما كانت أسهم شركات بحر العرب، وأبو معطي، وباعظيم، وريدان، والعمران، هي الأكثر نشاطا بالكمية، كما كانت أسهم شركات بحر العرب، وأبو معطي، وباعظيم، وريدان، والعمران، هي الأكثر نشاطا في القيمة.

رابط الخبر بصحيفة الوئام: مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعًا عند مستوى 6952.63 نقطة

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة