مكة المكرمة- الوئام:

مكة: رفضوا منح أرملة والدهم 200 ألف ريال فلجأت للمحكمة وحصلت على 67 مليونًا

مكة: رفضوا منح أرملة والدهم 200 ألف ريال فلجأت للمحكمة وحصلت على 67 مليونًا

أيّدت محكمة الاستئناف بمنطقة مكة المكرمة الحكم الصادر من المحكمة العامة بجدة والقاضي بإضافة فتاة عربية لا تتجاوز 22 عامًا لورثة رجل أعمال شهير بجدة؛ عقب إثباتها زواجها منه سراً قبل وفاته بشهر واحد.

وأوضحت مصادر أن الفتاة حصلت على حكمين متتاليين بضمها لورثة رجل الأعمال في ثروة تقدر بنحو 600 مليون ريال، إضافة إلى أراضٍ وفلل ومحلات تجارية ما سيجعل نصيبها أكثر من 67 مليون ریال.

ولفتت المصادر إلى أن ورثة رجل الأعمال رفضوا تلبية طلب أرملة والدهم بمنحها 200 ألف ريال للتنازل عن مطالبتها بميراثها؛ ما دفعها للجوء إلى المحاكم والحصول على أحكام قضائية في صالحها وفقاً لـ”المدينة”.

وأشارت إلى أن الفتاة استندت على شهادة شقيق رجل الأعمال وأحد أصدقائه؛ كونهما الشاهدين الأصليين على عقد الزواج غير الرسمي، وهو ما أخذت به المحكمة وحكمت لصالحها.

رابط الخبر بصحيفة الوئام: مكة: رفضوا منح أرملة والدهم 200 ألف ريال فلجأت للمحكمة وحصلت على 67 مليونًا

التعليقات (٧) اضف تعليق

  1. ٧
    زائر

    و يحق الله الحق ولو كره المجرمون

  2. ٦
    المعروف

    حظوظ.حظوظ

  3. ٥
    زائر6666

    ما دامت عربية بمعنى ممكن تكون يمنية وبما أن القاتل يمني فمن الممكن يكون لها يد في مقتله ……..والله أعلم.

  4. ٤
    زائر

    وفي السماء رزقكم وما توعدون

  5. ٣
    الصوت الجريح11

    يرزق الله من يشاء بي غير حساب
    نصيبها 200 الف رفضها والان 67مليون سبحان الله الحق حق والباطل باطل

  6. ٢
    زائر

    شهادة شقيق المتوفي غير مقبولة شرعا لان له مصلحة في هذا الحكم للفتاة. حيث ان وجود ابناء للمتوفى يحجب الشقيق عن الميراث وبامكان هذا الشقيق ان يتفق مع هذه الفتاة بادعاء الزواج ثم يقتسمو ماتحصل عليه الفتاة من الميراث. وزيادة على ذلك قبولها ب200 ألف يزيد الشك بأن هناك مؤامرة هدفها الحصول على اي مبلغ دون اللجوء للجهات المختصة خوفا من افتضاح الامر. ولكن عدم الحصول على اي شئ جعلهما يغامران برفع الدعوى. وبالتالي يتبقى شهادة الصديق لوحده وهي غير كافية خصوصا ان عقد الزواج غير رسمي وقد يكون مزورا. والعلم عند الله

  7. ١
    زائر

    يا 6666 هذي القضيه قبل مقتل رجل الاعمال