عثر بحوزتهم على المسروقات ومسدس

القبض على سارقي النصف مليون ريال ومجوهرات وسبائك ذهبية من مواطن بالمزاحمية

القبض على سارقي النصف مليون ريال ومجوهرات وسبائك ذهبية من مواطن بالمزاحمية
الرياض- الوئام:

تمكنت الجهات الأمنية بشرطة منطقة الرياض من القبض على 3 سعوديين تورطوا بسرقة سبائك ذهب ومجوهرات من منزل مواطن في محافظة المزاحمية.

وفي التفاصيل فقد صرح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الرياض العقيد/ فواز بن جميل الميمان أنه استمرارًا لجهود شرطة المنطقة في مكافحة جرائم السرقات، فقد رصدت الأجهزة المختصة بشرطة المنطقة بلاغ احد المواطنين مفاده عن تعرضه للسرقة بمحافظة المزاحمية حيث قام الجناة بالاستيلاء على مبلغ ” 518000 ” ريال وكمية من المجوهرات تعود ملكيتها للمبلغ ، دوريات أمن محافظة المزاحمية.

وفور تلقي البلاغ قامت بعدد من الإجراءات حيث عمدت لإجراء مسح ميداني شامل للموقع والمواقع المجاورة وأقامت عدداً من نقاط التفتيش الميدانية بعد إقفال جميع المداخل والمخارج.

وبفضل من الله تمكنت إحدى الفرق من تحديد الاشتباه في مركبة من نوع جيب يستقلها ثلاثة أشخاص سعوديو الجنسية وحال استيقافها ترجل أحد المتهمين محاولا الهرب حيث تمت متابعته والسيطرة عليه دون حدوث أي إصابات ولله الحمد و بتفتيش الأشخاص والمركبة عثر بحوزتهم على سبائك ذهب تعود ملكيتها للمبلغ وسلاح ناري نوع مسدس ربع وطلقات حية وعدد من أجهزة الهاتف الجوال. وبسماع أقوالهم مبدئيًا أقروا بما نسب إليهم متبادلين الأدوار فيما بينهم .

تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات وإحالتهم لمركز الشرطة المختص وإشعار فرع هيئة التحقيق والادعاء العام بالمنطقة لإكمال اللازم بحقهم حسب الاختصاص .

رابط الخبر بصحيفة الوئام: القبض على سارقي النصف مليون ريال ومجوهرات وسبائك ذهبية من مواطن بالمزاحمية

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    ،،،،،،،1

    وخبر الاختلاس من البنك العقاري قروض بدون بيانات المقترضين ، وكم مليار تم اختلاسه ؟ هذولا شباب غشمان يسرقون ويشترون بالمسروقات حبوب وحشيش والا المختلسين بالمليارات وش حكمهم ؟ سنه سوء ادارة سلطه ! صح ؟

  2. ١
    الصوت الجريح11

    الحمدلله تعالى على ان ثم القبض عليهم
    اما من سرق الاراضي وغيرها يجب القبض عليهم مهما كان منصب السراق كبير اوصغير حتى يعم العدل بين الناس ولا يسال المسؤال امام الله يوم القيامة عن السكوت عن المجرمين