في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018

الأخضر يواصل استعداداته للقاء تايلاند وسط غياب الفرج والمسيليم

الأخضر يواصل استعداداته للقاء تايلاند وسط غياب الفرج والمسيليم
الرياض - الوئام -  عبدالعزيز السديري :

استكمل المنتخب السعودي مساء اليوم استعداداته لمواجهة المنتخب التايلاندي مساء الخميس المقبل ضمن مواجهات الجولة السادسة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018.

وأجرى المنتخب مرانه على الملعب الوطني بالعاصمة التايلاندية بانكوك ، وشهد المران حضور ومتابعة رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم عادل عزت.

ولم يشارك الحارس ياسر المسيليم ونجم الوسط سلمان الفرج في مران اليوم نظير شعورهما ببعض الآلام، حيث فضل مارفيك إراحة اللاعبين وعدم المخاطرة.

وسيجري الأخضر مرانه مساء الغد على الملعب الوطني في مساء السابعة مساء، وسيحدد المران إمكانية مشاركة الثنائي في لقاء الخميس من عدمها.

رابط الخبر بصحيفة الوئام: الأخضر يواصل استعداداته للقاء تايلاند وسط غياب الفرج والمسيليم

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    زائر

    بالتوفيق لتايلند والعراق

  2. ٢
    زائر

    بالتوفيق لمنتخب تايلند والعراق والامارات واليابان

  3. ١
    مراقب

    ما يحتاج تدعيم المنتخب بأحد لاعبي النخبة . الفريق الحالي بتشكيلته على رأس قائمة الأقوياء .والمباريات كلها محسومة . وكأس العالم بيدنا لولا اننا نعطي الفرصة لغيرنا ليحتفل لكان الكأس بين ايدينا. الحمد لله مليارت تخسرها الحكومة على ناس ما تقدر النعمة ولا تستحي من كرم الدولة . ومصدقين انفسهم انهم يبي يوصولون لمستوى جزيرة جرين لاند . اللهم لك الحمد . حدك بشت وتجلس في الصفوف الخلفية ، طبعا انت اللي دعيت نفسك للحصور ، والا لم يدعيك احد .