وضع الإدارة مرتبك

عشوائية إدارة باعشن تبعد أعضاء شرف عن الدعم

عشوائية إدارة باعشن تبعد أعضاء شرف عن الدعم
الرياض - الوئام - محمد الحريبي:

علمت “الوئام” من مصادرها أن هناك الكثير من أعضاء شرف نادي الاتحاد قد أحجموا عن الدعم نظير العشوائية في إدارة أمور النادي من قبل الإدارة الحالية برئاسة حاتم باعشن.

وأوضح أكثر من عضو شرف اتحادي لـ “الوئام” أن الوضع المرتبك للإدارة وعدم علمها عن القضايا المرفوعة على النادي – حتى الآن – وفشلها في تحديد عدد وقيمة القضايا المنظورة ضد نادي الاتحاد لدى الاتحاد الدولي لكرة الفيفا يدعو للقلق بشكل كبير جدًا.

كما علمت “الوئام” أن إدارة باعشن أجرت العديد من الاتصالات خلال الأيام القليلة الماضية مع العديد من أعضاء شرف النادي من أجل توفير مبلغ قضية المحترف الأسترالي في صفوف نادي الاتحاد ترويسي.

الجدير ذكره أنه عقب تولي إدارة باعشن زمام الأمور الإدارية في نادي الاتحاد خلفًا للرئيس الراحل أحمد عمر مسعود تم فرض العديد من العقوبات على نادي الاتحاد من ضمنها حسم ثلاث نقاط من رصيد الفريق في دوري جميل السعودي للمحترفين، إضافةً إلى حرمان الفريق من المشاركة بدوري أبطال آسيا، وأخيرًا حرمان من التسجيل لفترتين قادمتين في صفعة جديدة ومؤلمة للنادي.

رابط الخبر بصحيفة الوئام: عشوائية إدارة باعشن تبعد أعضاء شرف عن الدعم

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    اتقي الله ..

    عزيزي الكاتب : الجمهور وكل اتحادي خلف باعشن …
    ومعروف من هو المتسبب في كل هذه القضايا

  2. ٢
    خدمي سابق

    كلنا اتهادي تبسطي

  3. ١
    زائر

    باعشن قدم الذي لم يقدمه ارززين اصحاب الافلاشات ولكن لكثرة القضايا والاموال التي خلفوها السابقين سوف يعجز اذا ماهناك وقفه من محبي النادي معه كثر خيره الذي سدد مبالغ عجزو عنهابعض الرؤساء السابقين وحقيقه لم يبخل بشي وهوت يستطيع عليه وله الشكر من اهلازي محب للعميد العوده لتعود متعةالكوره السعوديه بين العملاقين الملكي والعميد تنحل قريبا انشاءالله لتن لو حدث امر خلاف مانتوقع لذهب بريق الكوره الغربيه