للمشاركة في

مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

التعليقات: 0

شغف المعلم «الظاهري» في التقنية يقوده للوصول للعالمية

شغف المعلم «الظاهري» في التقنية يقوده للوصول للعالمية
weam.co/456814
الليث - الوئام - عبدالله العازمي:

في إنجاز عالمي جديد يسجل باسم معلمي ومعلمات الوطن ، حقق المعلم محمد بن ساطي الظاهري من مدرسة الطفيل بن عمرو بقرية طفيل، التابعة لإدارة التعليم بمحافظة الليث المركز الثاني خلال منافسة المعلمين والمعلمات المشاركين بمؤتمر تبادل الخبرات Education Exchange والمقام بمدينة تورنتو – كندا والذي تنظمه شركة مايكروسوفت العالمية بهدف استخدام التقنية في التعليم بمشاركة ” 300 ” معلم ومعلمة من 83 دولة حول العالم.

وشهد المؤتمر عدة فعاليات منها عرض المعلمين والمعلمات لمشاريع نوعية توظف التقنية في التعليم ، وكذلك حلقات نقاش يقدمها خبراء في التعليم والتقنية من حول العالم ، وأيضاً ورش عمل مكثفة طيلة أيام المؤتمر يقدمها متخصصون ، وأخيراً المنافسة القوية التي تمت بين المشاركين في أكثر من مجال وقد فاز “الظاهري” بالمركز الثاني في مجال “استراتيجيات المستقبل باستخدام التقنية” .

وبهذه المناسبة عبر الأستاذ محمد الظاهري عن بالغ فخره واعتزازه بهذا الإنجاز العالمي حيث قال: يشرفني أن أهدي هذا الإنجاز لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وصاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير محمد بن نايف وصاحب السمو الملكي ولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان حفظهم الله جميعاً ، ولكافة أبناء هذا الوطن الغالي على قلوبنا. كما أهدي هذا الإنجاز لوالداي وزوجتي وأولادي.

وقال : يشرفني أن أتقدم بالشكر والامتنان لكل من ساهم في دعمي وتوجيهي خلال مشاركتي في هذا الحدث العالمي وعلى رأسهم الدكتور محمد الحارثي وكيل وزارة التعليم للمناهج و البرامج التربوية ، والأستاذ يوسف الشويمان مدير إدارة تقنية المعلومات بوزارة التعليم والأستاذ عبدالإله الفوزان مدير البرامج الأكاديمية بمايكروسوفت السعودية .

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة