خبر عاجل

السؤال الخامس في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

1 تعليق

السفارة السعودية بلندن: متظاهرون حاولوا منع اللواء عسيري من الدخول لمؤتمر

السفارة السعودية بلندن: متظاهرون حاولوا منع اللواء عسيري من الدخول لمؤتمر
weam.co/457758
الرياض - الوئام :

أكدت سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة المتحدة، سلامة مستشار سمو وزير الدفاع المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف لدعم الشرعية في اليمن اللواء أحمد عسيري بعد تعرضه لمحاولة اعتداء من قبل مجموعة من المتظاهرين.
وقالت السفارة عبر تغريدات لها بتويتر ” تود السفارة التأكيد على سلامة اللواء أحمد عسيري، الذي تعرض لمحاولة اعتداء من قبل مجموعة من المتظاهرين”.
وأضافت ” تعرض اللواء لمحاولة اعتداء من متظاهرين كانوا يحاولون تعطيل مشاركته في ندوة المجلس الأوروبي للعلاقات الخارجية لبحث الأوضاع في اليمن ، وتود السفارة شكر الشرطة البريطانية على تعاونهم في حماية المكان والتأكد من سلامة خروج سمو السفير وسعادة اللواء من المبنى”.
وأكدت السفارة أن برنامج التواصل للواء عسيري في بريطانيا مستمر دون تغيير رغم المحاولات اليائسة لتعطيله من قبل قوى تنتهج العنف مبدأً.

يذكر أن مجموعة من المحتجين حاولوا الاعتداء على اللواء عسيري إلا أن الحرس الشخصي تصدى لهم.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    بريطانيا ام وجهين فاتحه بلدها لكل ارهابي وموفره له الملجأ والامان والمفروض تمنعهم من ارهابهم ضد دولهم او دول الخليج … لكنها صارت ملاذ لهم وباسم الديموقراطية المزيفة تسمح لهم بتنفيذ اجنداتهم ضد كل من يعارضهم … ويسرحون ويمرحون بالمظاهرات ضد كل من يعارضهم .. حسبي الله عليهم