خبر عاجل

السؤال الرابع في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

تعليق 11

«هزازي» يغضب الجماهير النصراوية

«هزازي» يغضب الجماهير النصراوية
weam.co/458157
الرياض- الوئام - محمد الحريـبــي:

شنت جماهير نادي النصر هجومًا لاذعًا على مهاجم فريقها الأول لكرة القدم نايف هزازي، وذلك عقب الخسارة التي مني بها أمام غريمه التقليدي الهلال بهدفين للا شيء في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين على استاد الملك فهد الدولي.

وأكدت الجماهير النصراوية من خلال مواقع التواصل الاجتماعي أن هزازي لم يقدم المستوى المأمول منه منذ قدومه إلى الكتيبة النصراوية منتصف موسم 2015م قادمًا من الشباب، وأثار المهاجم النصراوي حفيظة جماهير فريقه بعد تصرفه عندما قام مدرب الفريق الفرنسي باتريس كارتيرون بتغييره عند الدقيقة (58) ليقوم بركل “المايكرفون” الخاص بالقناة الناقلة في ردة فعل تعبر عن عدم رضاه عن تغيير المدرب له.

الجدير ذكره أن هزازي سجل حتى الآن (3) أهداف فقط في دوري “جميل” السعودي للمحترفين من خلال لعبه (16) مباراة.

التعليقات (١١) اضف تعليق

  1. ١١
    زائر

    صراحتا” الجماهير على حق وكلامهم صحيح لم يقدم شيئ يذكر اللاعب منذ قدومه للعالمي ما عدا ضربات الجزاء
    وكذالك المدرب له حق في تغييره وعلى اللاعب مراجعة نفسه للتطوير وســــــــــــــــــــــــلامتــكم

  2. ١٠
    زائر

    السبب الاداره التي لم تقتنع حتى الان ويجب ان تستبدله بابن يطو

  3. ٩
    زائر

    ان بعض الاعبين لا مسك الفلوس وحطها في الحساب لعب كويس او لا مايهمه النادي ولا جمهوره لو يحاسب ويخصم عليه كان يعرف ان الله حق لا وبعد لا خلص عقده مع ناديه يجي نادي اخر مقفل ويتعاقد معه لو الها الفلوس تصرف عن جنودنا الي الحدود الجنوبيه كان افضل منهم وابرك

  4. ٨
    لا تغضب

    جاء رجل الى رسول الله صلى الله عليه وسلم وقال اوصني قال لا تغضب نرجو مثلا تعليم الجمهور كلمات طيبه لان الكلمه الطيبه صدقه ليسندوا الفريق بها ويتحمسوا من خلال تاثير الكلمات المرتبه المنمقه وبذلك لن يهتز المدرج انما يهتز الملعب بالاداء الرائع الجميل من خلا تحريك الاحاسيس والمشاعر الكلمه الطيبه لها تاثيرها ان من البيان لسحر نرجو ايجاد من يقوم باعداد كلمات سواء نثر او شعر او سجع او ايا كانت ودراسه مدى تاثيرها على الرود والعطاء والاداء وايضا على العقل والقلب والنفس فهيا بنا الى هذا النوع الجديد من الاداء والعطاء لمن يحب النصر والفتح

  5. ٧
    ابو حمزه

    الهزازي خابور أكله خبيلان من الشباب تعيش ياخبيلان وتآكل كماااااان وكماااااان خوابير احلى من كذا دايماااااا متعوده

    • ٦
      زائر

      أضف اليه خابور الفريدي وخابورين-عوض- يبيه بلاش وراح للهلال واسترده بعقد خرافي!! تعيش وتاكل غيرها

  6. ٥
    ابو حمزه

    يقول المثل ( ما اخبلك ياطابخ الفاس. ) يا ابو جزه كيف تبي غناء من فقراويه

  7. ٤
    ابونايف/البدائع

    إحصايئة نايف هزازي في المباراة
    عددالتسديدات:1
    نحو المرمى 0
    نحو المكرفون 1

  8. ٣
    زائر

    للأسف لاعب احتياط ولا يجيد الكلام واساء للرياضيين بحركته وللاسف محسوب علي المنتخب

  9. ٢
    زائر

    التعليق

  10. ١
    الاسم (اختيارى)

    للواقعيين
    والعقلانيين
    والمنطقيين
    ارجعوا لوضع النصر قبل وبعد ((انظمام هزازي)) فالواقع والحقيقة تقول ان بداية النكسة جاءت مع هزازي وتذكروا جيدا وبالتحديد قبيل السوبر وبداية الانهيار مرورا بالمركز الثامن وخسارة النهائيات وآخرها الخروج من المولد بلا فصفص!!
    فالتغير الوحيد هو هزازي ( هل هي عين؟ أم مقلب خابور؟ أم فأل شؤم والعياذ بالله؟ أم ذلك كله؟؟)
    لذلك يجب ألا يحلم النصر بأي انجاز بوجود هذا اللاعب أقصد المقلب