خبر عاجل

السؤال الخامس في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

تعليقات 4

متحدث التعليم يؤكد: تأخير بدء الدراسة لا يشمل المعلمين والمعلمات

متحدث التعليم يؤكد: تأخير بدء الدراسة لا يشمل المعلمين والمعلمات
مبارك العصيمي
weam.co/458367
الرياض - الوئام:

كشفت وزارة التعليم عن آلية العمل بقرار بدء العام الدراسي بعد موافقة مجلس الوزراء على تعديل تاريخ بدء الدراسة للعام الدراسي المقبل.

وأكد متحدث وزارة التعليم مبارك العصيمي، أن تعديل بدء العام الدراسي الصادر من مجلس الوزراء اليوم الاثنين يخص الطلاب والطالبات فقط، أما عودة المعلمين لم تتغير.

وأوضح العصيمي عبر حسابه في “تويتر”: “التعديل الوارد في قرار مجلس الوزراء اليوم حول بدءالعام الدراسي القادم خاص بالطلاب والطالبات أما عودة المعلمين والمعلمات ففي موعدها 19 ذي الحجة 1438هـ”.

يشار إلى أن مجلس الوزراء، كان قد وافق في الجلسة التي عقدها برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز بعد ظهر اليوم الاثنين، في قصر اليمامة، بمدينة الرياض على تعديل تاريخ بدء الدراسة للعام الدراسي القادم ( 1438 / 1439هـ ) للطلاب والطالبات الوارد في قرار مجلس الوزراء رقم (207) وتاريخ 17 / 6 / 1428هـ من 19 / 12 / 1438هـ ، ليكون يوم الأحد الموافق 26 / 12 / 1438هـ.

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ٤
    زائر

    فسر الماء بالماء

    التأجيل للطلاب فقط

  2. ٣
    زائر

    الله اكبر يعني تبي تفرق كله واحد

  3. ٢
    زائر

    الله حسبنا

  4. ١
    زائرنصح

    العصيمي اذا كان معلم ويأخذ بدل التدريس ويعمل بعمل متحدث رسمي و هذا العمل يعتبر مخالف للنظام فهو في عمل اداري فيجب ان يرجع ويعمل معلم او يصبح اداري بمرتبه .