التعليقات: 0

وفاة مواطن بعد نقله من مستشفى الملك خالد إثر حريق اليوم

وفاة مواطن بعد نقله من مستشفى الملك خالد إثر حريق اليوم
weam.co/459194
حائل - الوئام - سمير اللهيبي:

توفى مواطن جراء إجلائه من العناية الحرجة ورفع الأجهزة عنه من وحدة العناية بمستشفى الملك خالد بمنطقة حائل، بعد أن شب حريق في وحدة إمداد التيار المستمر بالعناية الحرجة.

ونعى المواطن يوسف السعدون والده موضحا لـ”الوئام” أن والده لم يصب بأي احتراق أو اختناق جراء الحريق الذي شب فجر اليوم، وإنما تم رفع الأجهزة عن والده ونقله إلى مستشفى السعودي الألماني، الأمر الذي ازداد في تردي حالته الصحية، بحسب الأطباء الذين استقبلوا حالته المَرضية وهي في وضع حرج.

من جانبها، أوضحت الشؤون الصحة بمنطقة حائل، أن “جميع المرضى المنومين بصحة وسلامة، وتم -ولله الحمد- إخماد حريق مستشفىي الملك خالد بحائل، وأنه جار العمل على إعادة المرضى الذين تم إجلاؤهم”.

‏وأوضح المتحدث الإعلامي لإمارة منطقة حائل متعب بن عبد الكريم المرشدي، أنه تم نقل عدد من الحالات احترازياً إلى مستشفيات أخرى داخل مدينة حائل؛ للمحافظة على سلامتهم، وبمتابعة من الأمير سعود بن عبد المحسن بن عبد العزيز أمير منطقة حائل، وتم تكليف الجهات المختصة لمعرفة أسباب الحريق ومعالجتها.

الجدير بالذكر أن فرق الدفاع المدني بمنطقة حائل أخمدت فجر اليوم (السبت) حريقا شب في غرفة وحدة إمداد التيار المستمر لأقسام العناية الحرجة بمستشفى الملك خالد بحائل، كما تم نقل عدد من الحالات إلى المستشفيات، وفقاً للناطق الإعلامي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة حائل المقدم نافع عليان الحربي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة