تعليقات 3

«MBC» تعلن تأجيل عرض مسلسل «العاصوف» إلى وقت لاحق

«MBC» تعلن تأجيل عرض مسلسل «العاصوف» إلى وقت لاحق
weam.co/459322
الرياض- الوئام:

أعلنت شبكة قنوات MBC عن تأجيل عرض مسلسل العاصوف، وعزت ذلك لأسباب تتعلق بكثافة المحتوى الدرامي وكثرة البرامج الدرامية في شهر رمضان.

وقالت إدارة القنوات في توضيح لها: إنه وفي سياق الجدولة البرامجية المعتمدة للمسلسلات الدرامية والبرامج على قنوات MBC عمومًا، وقناة MBC1 خصوصًا، ونظرًا لكثافة المحتوى الدرامي في الدورة البرامجية الحالية، وخصوصًا ازدحام أوقات الذروة وامتلائها خلال فترة ما قبل شهر رمضان، ورغبة في منح العمل حقه لناحية وقت العرض وحيّز المشاهدة، تقرّر تأجيل عرض مسلسل “العاصوف” إلى وقت لاحق يُعلن عنه في حينه.

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل “العاصوف” الذي صور في مدينة أبوظبي يرصد التحولات التي شهدتها مدينة الرياض على مدى خمسة عقود من الزمان، حيث يحكي الجزء الأول من المسلسل الذي كتبه السيناريست الراحل د. عبد الرحمن الوابلي قصة مدينة الرياض خلال خمس سنوات تمتد من عام 1970 وحتى عام 1975، يرصد خلالها حياة المجتمع قبل ما يُعرف بالطفرة وقبل التحولات الفكرية التي طالت بعض فئات المجتمع نهاية السبعينيات.

ومن المقرر أن تستكمل بقية الحكاية لتشمل حياة السعوديين حتى الوقت الراهن وذلك في أربعة أجزاء قادمة سيبدأ تصويرها بعد شهر رمضان المقبل، والمسلسل من بطولة النجم ناصر القصبي وهناك حشد من النجوم، ومنهم الفنانون عبدالإله السناني وريم عبدالله، وريماس منصور، وزارا البلوشي وحبيب الحبيب وشمعة محمد وغيرهم.

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    زائر

    تأجيل بذكاء لعدم ملاءمة الوقت لعرضه مع هذه الثورة من الاحتجاجات وحتى لاتزيد الطين لله .

  2. ٢
    زائر

    ابرك من ساعه

  3. ١
    زائر

    احسن شهر فضيل لايستحق إلا العبادة