1 تعليق

جوجل تصنع شاشات «أولد» للجيل القادم من هواتف بكسل

جوجل تصنع شاشات «أولد» للجيل القادم من هواتف بكسل
weam.co/459658
واشنطن- الوئام:

أفاد تقرير إخباري بأن شركة جوجل عرضت على شركة “إل جي ديسبلاي”LG Display نحو تريليون وون كوري (أو ما يعادل 870 مليون دولار أمريكي) لإنتاج شاشة “أولد” OLED مرنة، يُعتقد أنها للجيل القادم من هواتف بكسلPixel الذكية.

وذكرت صحيفة Etnews الكورية الجنوبية أن عملاقة التقنية الأمريكية أن المبلغ المقترح سوف يتيح لذراع إل جي المسؤول عن صناعة الشاشات إنتاج 3 ملايين شاشة OLED مرنة كل شهر.

وفي حال تم تأكيد الصفقة، فإن جوجل، التي اعتمدت فقط على “سامسونج ديسبلاي” لإنتاج شاشة OLED، تسعى لتأمين سلسلة توريد مستقرة، خاصةً بعدما واجهت الشركة، التي كشفت عن هواتف بكسل مع شاشات OLED في العام الماضي، مشكلة في التوريد بسبب نقص شاشات OLED من سامسونج.

يُشار إلى أن الطلب على شاشات OLEDقد شهد حديثًا نموًا كبيرًا، مع توجه معظم صانعي الهواتف الذكية في العالم، بما في ذلك سامسونج وآبل والشركات الصينية، إلى اعتماد هذا النوع من الشاشات في هواتفهم الجديدة بسبب طبيعتها المرنة، على عكس شاشات الكريستال السائل LCD.

كما يُشار إلى أن هذا التقرير يأتي بعد تقرير آخر أفاد بأن شركة آبل طلب من سامسونج تصنيع نحو 70 مليون شاشةOLED لاستخدامها على الأقل في إحدى نسخ الجيل القادم من هواتف آيفون.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    ابتكارجديد من نوعه

    هو جوال بكوب للشاي والقهوه والماء وغير ذلك هذا الجوال معد مسبقا بحيث انك تضغط زر ينفتح لك شكل على هئيه الكوب مبطن ضد اي شئ تحقق فيه اشياء كثيره بحيث ايضا بعد الانتهاء من تناول الشاي ينضف نفسه تلقائي بخاصيه النظافه الذايه وكذلك الاكواب الاخرى نشغل فيها خاصيه النظافه الذاتيه بحيث لا تتعب في غسله واعداده مره اخرى انما تضغط زر فقط ويغسل نفسه جوال بكوب حديث تقني مطور بحيث لا يتاثر الجوال بالحراره او البروده وبالامكان ايضا وضع داخل الكوب جهاز تسخين او تبريد ةالكوب عازل للحراره والبروده