تعمل في قناة mbc

رنا هويدي تثير غضب السعوديين بتغريداتها المسيئة للمملكة.. ومطالبات بإبعادها من القناة

رنا هويدي تثير غضب السعوديين بتغريداتها المسيئة للمملكة.. ومطالبات بإبعادها من القناة
مكة المكرمة - الوئام - ناصر السلمي
سادت موجة غضب عارمة الشارع السعودي بعد نشر الإعلامية المصرية والمذيعة التي تعمل بقناة mbc رنا هويدي عدة تغريدات مسيئة للمملكة العربية السعودية وشعبها عبر حسابها بموقع تويتر الأمر الذي حظي بغضب واسع وشديد بين جميع أطياف الشعب السعودي .

رنا هويدي والتي تعمل في قناة mbc مصر كانت لها عدة مواقف سابقة انتقدت من خلالها المملكة العربية السعوديه وشعبها حيث وصفتهم بأوصاف نابية ووقحة لتأتي المفاجآت الكبرى بقرار تعيينها كمذيعة في قناة mbc مصر وتخصيص برنامج ” حديث المساء ” ليكون برنامجاً خاصاً لها.

من جهته طالب عدد من السعوديين وعبر هاشتاق “#سب السعودية وتعين_في_mbc ” بطرد الإعلامية المصرية من القناة بل وحملوا الإدارة والقناة المسؤولية التامة عن ما تصدره هذه الإعلامية من إساءات كل فترة وأخرى وسكوتهم عنها وعن ما تضمره للسعودية.

الجدير بالذكر أن الآونة الأخيرة قد شهدت عدة حوادث سابقة خصوصاً من قبل بعض الإعلاميين العرب وذلك بعد انتهاء عملهم وتركهم لهذه القنوات التي تعتبر من ضمن القنوات السعودية حيث أصبحوا يوجهون حملات عدائية ورسائل نابية ضد المملكة العربية السعودية.

رابط الخبر بصحيفة الوئام: رنا هويدي تثير غضب السعوديين بتغريداتها المسيئة للمملكة.. ومطالبات بإبعادها من القناة

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ٤
    عبد الله العتيبي

    المفترض تقفل كل موسسه ام بي سي وتحذف من الأقمار الصناعية

  2. ٣
    زائر

    فوق هام السحب وأن كنت ثرى

  3. ٢
    زائر

    التعليق

  4. ١
    زائر

    ما أدري ماهي أهداف هذه القناة ولخدمة من تعمل ؟ وما الذي جناه السعوديون منها ؟ أسئلة تحيرني حول هذه القناة .حسب فهمي المتواضع ان كل قناة تعمل في خدمة البلد الذي تعود اليه الا انني لم أعرف أهداف هذه القناة ولخدمة من تعمل ؟ والله المستعان .