1 تعليق

دعاة سعوديون لـ«قناة الجزيرة»: المملكة أكثر دولة اكتوت بالإرهاب وويلاته سنين عديدة

دعاة سعوديون لـ«قناة الجزيرة»: المملكة أكثر دولة اكتوت بالإرهاب وويلاته سنين عديدة
weam.co/460984
الرياض - الوئام :

شن متابعون ودعاة سعوديون هجومًا على قناة الجزيرة إثر قيام الأخيرة بنشر مقالات ومقاطع تتهم علماء السعودية والدعاة بأنهم دعاة إرهاب.
من جهته قال الدكتور عائض القرني في عدة تغريدات إنه عثر على مقالات ومقاطع في موقع الجزيرة بالإنجليزي تتهم السعودية وعلماءها ودعاتها بنشر الإرهاب في العالم، مبينا أن هذا باطل.
وتابع القرني أن السعودية تقوم على منهج الوسطية والاعتدال كما في كتاب الله وسُنّة رسوله ﷺ لا إفراط ولاتفريط والكل يجتهد لتحقيق:”وكذلك جعلناكم أمّة وسطاً”.
وأضاف أن السعودية اكتوت بالإرهاب سنين عديدة، وأكثر دولة تضررت من الإرهاب وويلاته هي المملكة وهي أكثر من حارب الإرهاب.
ولفت القرني إلى أن الكثير من الدول العظمى والصديقة تعتمد على خبرات السعودية في مكافحة الإرهاب، وقد أُعلن هذا وبينهم تعاون في ذلك.
فيما قال الدكتور محمد العريفي في تلميح لقناة الجزيرة دون تصريح إن ما ينشر من انتقاد للمملكة لحكمها بشرع الله واتهامها بتسويق الإرهاب! هو باطل لا يقبل، موضحا أن المملكة أول من اكتوى بنار الإرهاب فحاربه فكيف تسوق له!

وطالب متابعون بمقاطعة قناة الجزيرة لتماديها في التعدي على السعودية سواء عبر قنواتها أو موقعها أو قيام عدد من مراسليها بالإساءة للسعودية ودشنوا هاشتاق مقاطعة قناة الجزيرة ودعوا إلى حذفها من قائمة قنوات المنزل لانها أصبحت تفقد المصداقية وتنحاز ضد بعض المشاريع العربية.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    ابو خالد

    المسلم السعودي نحسبه والله حسيبه لنصرة الاسلام بس ينقصهم التوجيه الصحيح ان وجد وليس الاجهاد الخاطي ولللانتحار العفن وضد المسلمين المجاهد يجاهد لرفع كلمة الله والبلد بلد خير ربي ع الاسلام وستغل ذلك المغرض لتحويله عكس للاسلام الصحيح في معظم الاحيان والله يرحم موتا المسلمين