ضمن مبادرة مكة مدينة قلب آمنة

تدريب «1000» مسعف من منسوبي تعليم مكة على حالات القلب الإسعافية

تدريب «1000» مسعف من منسوبي تعليم مكة على حالات القلب الإسعافية
مكة - الوئام - حجب العصيمي:

ضمن مبادرة منطقة مكة في جعل مكة المكرمة مدينة قلب آمنة, تعتزم الشؤون الصحية وبالتنسيق مع إدارة تعليم مكة تدريب 1000 مسعف من منسوبي التعليم للمساهمة في إنقاذ الحالات الإسعافية التي تتواجد في المنطقة المركزية على وجه الخصوص ابتداءً من 22 / 7 / 1438هـ.
ورحب المدير العام للتعليم بمنطقة مكة المكرمة الأستاذ محمد بن مهدي الحارثي بهذه المبادرة المهمة لجعل قبلة المسلمين مدينة قلب آمنة بهدف نشر مفهوم وثقافة التعامل مع الحالات الطارئة والإسعافية في المنطقة المركزية, داعياً منسوبي التعليم إلى التسجيل والاستفادة من المقاعد المتاحة للتدريب لهذه المبادرة، مساهمةً في إنجاحها بهدف المشاركة والتطوع في هذا العمل الإنساني النبيل.

من جهته أشار مدير الشؤون الصحية المدرسية بتعليم منطقة مكة محمد بن مستور الصليمي إلى أنه تم حتى الآن تدريب مجموعتين من الفئات المستهدفة بالتعليم خلال اليومين الماضيين.

لافتاً إلى أن التسجيل في المبادرة سيكون مستمراً للوصول للعدد المستهدف من هذه المبادرة، وذلك من خلال تعبئة الاستمارة المرفقة بالتعميم الذي أرسل للمدارس والإدارات على أن يتم إرسالها إلكترونياً على إيميل الشؤون الصحية المدرسية.

رابط الخبر بصحيفة الوئام: تدريب «1000» مسعف من منسوبي تعليم مكة على حالات القلب الإسعافية

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة