تعليقات 4

كبار العلماء: الأوامر الملكية تؤكد ما هو ثابت ومستقر من حرص القيادة على راحة المواطن

كبار العلماء: الأوامر الملكية تؤكد ما هو ثابت ومستقر من حرص القيادة على راحة المواطن
weam.co/461528
الرياض- الوئام :

نوهت الأمانة العامة لهيئة كبار العلماء, بالأوامر الملكية الكريمة التي أصدرها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ــ حفظه الله ــ, التي عمت بخيرها أرجاء البلاد واستبشر بها الجميع .

وقالت في بيان صادر اليوم : هذه الأوامر الملكية الكريمة تؤكد ما هو ثابت ومستقر ــ ولله الحمد ــ من حرص القيادة على كل ما يسهم في راحة المواطنين ودعم التنمية والرخاء والاستقرار الذي تنعم به المملكة العربية السعودية منذ تأسيسها على يد الملك عبد العزيز ــ رحمه الله ــ, فنحمد الله عز وجل أن منحنا قيادة خيرة مخلصة, جعلت أولى اهتماماتها خدمة دينها وشعبها وأمتها, وثمرة ذلك ما نراه ــ ولله الحمد ــ من وطن مستقر وآمن يطرد ازدهاره يوماً بعد يوم, وأصبح بعد الله تعالى موئلاً لجميع المسلمين للمساعدة في حل قضاياهم في ظل سياسات حكيمة تراعي الثابت والمتغير متمسكة بمبادئها, ومحافظة على الأسس التي قامت عليها .

ودعت الهيئة, الله أن يديم على بلادنا وسائر بلاد المسلمين نعمة الألفة واللحمة والتكاتف, وأن يحفظنا وولاة أمرنا من كل سوء ومكروه وأن يزيدنا من فضله ويسبغ علينا من نعمه ويتولانا وجميع المسلمين .

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ٤
    زائر

    الله يجزاكم خير لكن ما قد سمعنا منكم حفظكم الله أي بيان رسمي عن حفلات الاختلاط والموسيقى والرقص!
    عسى المانع خير

  2. ٣
    زائر

    اللهم صلي على نبينا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين

  3. ٢
    زائر

    شكرا يامشائخنا الله يجزاكم خير لكن الشعب وولاة الأمر في حاجه لكم في جوانب اخرى .

  4. ١
    زاىر

    شي طيب لكن محتاجينكم يا اصحاب الفضيله تناصحون المسولين عن هئية الترفيه لايعرضون في فعالياتهم شي ممايتعارض مع ديننا الحنيف. مثل ماحصل في جده وابها وغيرها .كذلك تناصحون ولاة الأمر بأعادة صلاحيات هئية الامر بالمعروف للمشاركة في حفظ الأمن .