التعليقات: 0

“التعليم” تبلغ إداراتها بالقواعد التنظيمية لتفريغ الرياضيين والرياضيين النخبة

“التعليم” تبلغ إداراتها بالقواعد التنظيمية لتفريغ الرياضيين والرياضيين النخبة
weam.co/461635
الطائف - الوئام -عبدالله العازمي :

أبلغت وزارة التعليم إداراتها في المناطق والمحافظات بالقواعد التنظيمية لتفريغ الرياضيين والرياضيين النخبة لتحقيق أفضل السبل التي يمكننا من خلالها تنفيذ قرار مجلس الوزراء الموقر. جاء ذلك في تعميم لمعالي وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى وجهه لجميع إدارات التعليم في المناطق والمحافظات حصلت “الوئام” على نسخة منه.

وأشار التعميم إلى المرسوم الملكي بشأن الموافقة على قرار مجلس الوزراء المتضمن إضافة فقرة جديدة إلى البند (1/أولاً) من قرار مجلس الوزراء المشتمل على تنظيم أوضاع منسوبي القطاعين الحكومي والخاص من الرياضيين النخبة المشاركين في مناسبات وطنية في الداخل والخارج.

ويأتي ذلك إنطلاقا من رؤية المملكة العربية السعودية 2030 ومارسمته من أهداف تسعى إلى رفع نسبة ممارسي الرياضة والأنشطة البدنية بشكل منتظم في المجتمع وفي مدارسنا إلى 55% بحلول 2020 وتأتي قواعد تنظيم أوضاع منسوبي القطاعين الحكومي والخاص من الرياضيين والرياضيين النخبة المشاركين في مناسبات وطنية في الداخل والخارج ضمن الجهود التي تسعى من خلالها الوزارة لتوحيد الأطر المنظمة للعمل مع تمكين المختصين من البدء بتنفيذ مهام بكل وضوح ويسر في مجال التنسيق والتنفيذ ضمن مساحات واسعة تساعد على الإتقان والابداع.

وألزم التعميم مديري التعليم بالاطلاع وتوجيه من يلزم بإنفاذه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة