خبر عاجل

السؤال الخامس في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

التعليقات: 0

تخريج أول دفعة من النزلاء في سجون العاصمة المقدسة لحصولهم على الشهادة الجامعية

تخريج أول دفعة من النزلاء في سجون العاصمة المقدسة لحصولهم على الشهادة الجامعية
weam.co/463682
مكة- الوئام -حجب العصيمي:

احتفت إدارة السجون بالعاصمة المقدسة بالتعاون مع كلية خدمة المجتمع والتعليم المستمر بجامعة أم القرى بتخريج أول  دفعة من حملة الشهادة الجامعية للنزلاء والبالغ عددهم  12 طالبا عبر (برنامج الانتساب المطور) في تخصصات مختلفة  خلال الحفل الذي أقامته إدارة السجون اليوم بمقرها بمكة المكرمة.

وبحضور مدير إدارة السجون بالعاصمة المقدسة العقيد صالح القحطاني ووكيل كلية خدمة المجتمع الدكتور سالم العتيبي والمشرف ع برنامج الانتساب الدكتور محمد زمزمي ووكيل كلية العلوم الاجتماعية  الدكتور خالد الشريف وعدد من المسؤولين من إدارة السجون بالعاصمة المقدسة.

وبدء الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم بعدها بدأت مسيرة الخريجين، ثم ألقى مدير سجون العاصمة المقدسة العقيد صالح بن علي القحطاني كلمة هنأ فيها الخريجين مؤكدا أن هذه الثمرة التي نحتفي بهم اليوم من النزلاء تأتي في إطار الحرص الذي أولته قيادتنا الرشيدة – وفقها الله – وبدعم وتوجيه من مدير عام السجون اللواء إبراهيم الحمزي وباهتمام إدارة الإصلاح والتأهيل بالمديرية العامة للسجون.

وقال أن احتفى إدارة سجون العاصمة المقدسة بتخريج هذه الدفعة من النزلاء تعد أحدى أهم الخطوات التي عملت عليها إدارة السجون بالعاصمة والتي نجنى ثمارها اليوم وذلك في إطار البرنامج الإصلاحي الذي حرصت عليه المديرية العامة للسجون , مبينا أن عدد النزلاء الملتحقين بالبرنامج التعليمي للانتساب 210 طالبا بجامعة أم القرى منهم 67 طالبا التحقوا بالبرنامج للعام الدراسي الحالي.

وثمن العقيد القحطاني جهود جامعة أم القرى ممثلة في كلية خدمة المجتمع  والتعليم المستمر , معربا عن شكره وتقديره للذين ساهموا في هذا الانجاز ومتمنيا للخريجين التوفيق في حياتهم القادمة .

وفي ختام الحفل كرم مدير إدارة السجون بالعاصمة المقدسة العقيد صالح القحطاني النزلاء الخريجين والجهات المتعاونة مع إدارة سجون العاصمة المقدسة في تنفيذ هذا البرنامج التعليمي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة