التعليقات: 0

أمير القصيم يؤدي صلاة الميت على شهيد الواجب سيف المظيبري

أمير القصيم يؤدي صلاة الميت على شهيد الواجب سيف المظيبري
weam.co/464085
القصيم - الوئام - خالد المرشود :

أدّى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم اليوم، بعد صلاة الظهر ، صلاة الميت على شهيد الواجب العريف سيف بن صالح بن مصويل المظيبري (رحمه الله) ، الذي استشهد في ميدان الشرف والكرامة بالحد الجنوبي ، وذلك في جامع الشائع في محافظة الرس.
وقد أدّى الصلاة مع سموه صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن تركي بن فيصل بن تركي بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم ، وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز ، ووكيل محافظة الرس بدر العساف ، ومدير شرطة القصيم اللواء بدر بن محمد الطالب ، وقائد معهد طيران القوات البرية بالمنطقة اللواء الطيار الركن فهد بن مسحل الثبيتي ، وعدد من القيادات الأمنية والمسؤولين وأقارب الشهيد، وجموعاً من المصلين.
ونقل سمو أمير منطقة القصيم لأخوة وذوي الشهيد ، تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وسمو ولي العهد ، وسمو ولي ولي العهد ، سائلاً الله تعالى أن يتقبله من الشهداء والصالحين.
وأكد سموه أن المصاب مصاب الجميع ، وأن العزاء للوطن كافة قبل أن يكون لأسرة الشهيد ، نظير ما قدمه الشهيد -رحمه الله- من شجاعة وفداء ، تكللت بنيل الشهادة وهو على رأس العمل يؤدي مهامه على أكمل وجه خدمة لدينه ومليكه ودفاعاً عن وطنه وحماية مجتمعه ، مثنياً على المواقف البطولية التي يسطرها رجال الأمن ضد من يعبث بأمن الوطن ، مؤكداً أنهم يقفون سداً منيعاً ضد كل من يحاول المساس بالوطن ومواطنيه.
وقال سمو الأمير فيصل بن مشعل : “إن الشهيد استشهد في ميدان العز والشرف ، وهو يؤدي واجبه الذي أؤتمن عليه ، وأفنى حياته في سبيل الحفاظ على أمن الوطن ، وما استشهاده إلا دليل على إخلاصه وتفانيه في خدمة وطنه وقيادته الرشيدة ، التي تفتخر بأبنائها وبما يقدمونه من تضحيات في سبيل الدفاع عن أمن هذا الوطن الغالي على قلوبنا جميعاً”.
وعبر أخوة الشهيد من جانبهم ، عن تقديرهم لولاة الأمر ، ولأمير منطقة القصيم على تعازيهم ومواساتهم مما يجسد عمق الروابط بين القيادة والمواطن ، مؤكدين أن استشهاد اخيهم شرفٌ وواجبٌ تجاه دينه ومليكه ووطنه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة