خبر عاجل

السؤال الخامس في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

1 تعليق

المقاومة الايرانية: جميع الاختلاسات والسرقات بيد خامنئ والحرس الثوري

المقاومة الايرانية: جميع الاختلاسات والسرقات بيد خامنئ والحرس الثوري
weam.co/465039
لندن- الوئام:

قال رئيس لجنة الشؤون الخارجية في المجلس الوطني للمقاومة الايرانية السيد محمد محدثين في تصريح صحفي حول آخر وثالث مناظرة لمرشحي مسرحية الانتخابات الرئاسية لنظام الملالي: ان آخر و ثالث مناظرة لمرشحي مسرحية الانتخابات الرئاسية لنظام الملالي يثبت قبل كل شيء أن النظام برمته وكل أجنحته وزمره وكل أزلامه غارقون في أعمال الفساد والاختلاس والنهب وأن هذا الفساد المتفشي الذي هو عامل مهم في تفاقم الفقر والتضخم والركود والبطالة يزداد تدهورا.

وقال ان الطريق الوحيد للقضاء على هذا الفساد يكمن في اسقاط النظام وجميع زمره وأجنحته فقط. وباعتراف جميع مرشحي النظام من الجناحين فان رأس خيط جميع الاختلاسات والسرقات الكبيرة إمّا بيد جناح خامنئي والحرس الثوري أو بيد حكومة روحاني وزمرته. 

وتم الكشف عن دخول 25 مليار دولار من السلع المهربة من قبل الجهات الحكومية الى البلد الأمر تسبب في توسع نطاق البطالة.

كما أثبتت المناظرة أنه لا أحد من أجنحة النظام يمتلك حلا للآزمات السياسية والاقتصادية والدولية العميقة للنظام. فهذا النظام هو في طريق مسدود.

وقال: الواقع ان النظام ومهما كانت نتيجة الانتخابات سيخرج أضعف وأكثر تأزما ويدخل مرحلته النهائية وأن المرشحين وخشية الانتفاضة الجماهيرية وبأمر من خامنئي لم يتطرقوا الى المسائل الأساسية منها انتهاكات ممنهجة لحقوق الانسان والاعدامات الجماعية ومجزرة 30 ألف سجين سياسي في عام 1988 وتدخلات النظام المميتة في سوريا والعراق واليمن والنفقات الاقتصادية النجومية للبلاد وأعمال السرقات والاختلاسات المحددة التي ارتكبها قادة النظام ومشاريعه النووية كما انهم لزموا الصمت حيال التمويل العسكري والأمني الهائل جدا.

 

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    عدو الفرس المجوس

    وهذا دليل حتى يعرف الناس من هو الولي السفيه الضال المضل عليه من الله ما يستحقه من العذاب .