خبر عاجل

السؤال الخامس في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

تعليقان 2

تكريمهم واجب يارئيس الهيئة

تكريمهم واجب يارئيس الهيئة
weam.co/465657
غازي احمد الفقيه

ثلاثة قيادات من أصحاب السموالملكي قادوا الرئاسة العامة لرعاية الشباب (هيئة الرياضة) هم على التوالي (سلطان بن فهد بن عبد العزيز ونواف بن فيصل بن فهد وعبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز)قدم كل واحد منهم للشباب ورياضة الوطن عطاءات مميزة وتحققت على عهد قيادتهم الكثير من المنجزات التي وضعت رياضيي المملكة على المنصات القارية والدولية.

وتحققت الكثيرمن البنية التحتية لمنشات الشباب والرباضة على مستوى جميع مناطق المملكة استكمالالمرحلة التأسيس والبناء التي قادها المرحوم باذن الله صاحب السموالملكي الأميرفيصل بن فهدبن عبد العزيز.

لعل من حسن الطالع لرئيس هيئة الرياضة والشباب الأستاذ محمدبن عبدالملك ال الشيخ وعلى عهدخادم الحرمين الشريفين قائد الحزم والعزم الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله وسدد على طريق الخير خطاه أن يأتي تكريم الهيئة لهؤلاء المواطنين الثلاثة الأوفياء لترسيخ القدوة بين منسوبي الهيئة واعترافا بالجميل لماقدموه لوطنهم وشبابه.

إني على ثقة بان الاستاذ محمد ال الشيخ والعاملين معه خير من يعرف الفضللأهله. والله نسأل استمرارية نجاح الهيئة في جميع برامجها وانشطتها وصولا لرفع راية الوطن خفاقة في كل المحافل القارية والدولية.

 

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    خالد بن حسين

    ياعالم كافي كذب ارجوكم،،،كيف ابو خطط مدروسه يتم تكريمه،،الواجب التحقيق معه وسجنه،،والله مثل كتابات هذا الكاتب ونشرها استفزاز للناس ولا الشاعر مرهف الحس اكبر انجاز له تجديد ملعب الملز بملايين والملعب مايسوى مليون واحد،،،ولا اللي جاء بعده اعظم انجازاته انه اشترى له ناد انكليزي واستثمر فيه سبحان الله بعد توليه رلمنصب بشهرين،،،كيف تكرم فاشل ابو خطط مدروسه كيف?? ????

    • ١
      زائر

      سامحك الله