تعليقات 6

الانتربول يقبض على أستاذ جامعى متهم بـ32 جريمة اغتصاب فى جدة

الانتربول يقبض على أستاذ جامعى متهم بـ32 جريمة اغتصاب فى جدة
weam.co/4663

 

جدة-الوئام:

أفادت صحيفة “إنكوايرر جلوبال نيشن” الفلبينية أن الجهات الأمنية بالمملكة اعتقلت في جدة “بروفيسور جامعي” يبلغ من العمر 50 عاماً تم فصله من عمله بعدما صدرت بحقه خمس مذكرات اعتقال، مشيرة إلى أنه تم توقيفه من قبل الجهات الأمنية في السعودية حيث اتهم في 32 جريمة اغتصاب واعتداء على أطفال قصر في الفلبين، وصدرت بحقه مذكرة اعتقال من قبل الإنتربول، وينتظر ترحيله إلى الفلبين لإخضاعه للمحاكمة، حيث عبّر أقارب الضحايا عن سعادتهم البالغة بالقبض عليه ومحاكمته عن جرائمه الشنيعة، لافتين إلى أنهم سيواصلون قضيتهم إلى أن يودع المتهم خلف القضبان بقية حياته.
وأوضحت الصحيفة أنه بعد صدور مذكرات الاعتقال ضده، حصل أوكامبو على تأشيرة عمل واصطحب أسرته إلى جدة حيث عمل في إحدى شركات المقاولات كسكرتير قبل أن يتم توقيفه.

وأشارت إلى أن المتهم غادر بلاده في 28 مايو عام 2009، بعد فصله من الجامعة وتداولت وسائل الإعلام الفلبينية قضيته، حيث أشار بعضها إلى أن هناك معلومات تؤكد أن المتهم قد يكون غادر إلى السعودية، وعليه تمت مخاطبة الجهات الأمنية في السعودية.

ونسبت الصحيفة إلى دي كاسترو، وهو محقق في الإنتربول، قوله: إن معلومات مؤكدة عن توقيف المتهم البروفيسور آرنل أتينزا أوكامبو في السعودية، وصلته، إلا أنه ما زال ينتظر الاتصالات الرسمية للتأكد من ذلك من قبل الجهات المختصة.

التعليقات (٦) اضف تعليق

  1. ٦
    فيصل الحبيشي

    عادي
    مجرمين الدنيا كلهم عندنا
    ومقبرة ماترد ميت
    جزارين ببلدانهم وملائكة عندنا
    بس ينتظرون اي فرصة

  2. ٥
    بو طلق

    استغفر الله وأتوب اليه

  3. ٤
    مواطن سعودي

    والله مشاكل

  4. ٣
    الصارم

    تصدقون أنهم ما يرسلون الصااحين العاقلين ………. مايرسلون غير المجرمين ….واللي ماينفعون وطنهم من كثرة مشاكلهم ……..طيب شوفوا أندونيسيا مايرسلون ألأندنوسيات الطيبات غير المجرمات وخريجات السجون ……… ماتشوفون مشاكلهن … بالله لو كان صاحيات عاقلات يسون كذا والله مايسوي هاالمشاكل الأ الفاسدات  اللي مايبن مصلحة أنفسهن …لكن الله يكفينا شرهن رغم الواحد في حاجه لهن واحد يقسم بالله أنه أستقدم أندونيسيه ماجلست يقول عنده اسبوع جابتله الجنان رغم يقول خسر 10000 ألآف ريال في إلإستقدام ورفضت تشتغل تفول له أبرجع لبلدي
    ويقول و الله أني سفرتها بعد ألأسبوع حيث جابت له المشاكل في البيت تبي أطفالها ماتبي تروح عنهم مرغمها زوجها على الحضور وهي  ماتبي تجي وبعدين حضرت بس ورجعت ماأشتغلت يعني نفذت مافي رأسها ….حسبي الله ونعم الوكيل طيب ليش تجي من ألأساس

  5. ٢
    مريم

    وش يدل هذا؟؟؟ أي واحد جابوه لنا وشغلوه واعطوه منصب بعد…
    ليش تستقدم والشباب عاطلين هنا؟؟ المفروض فرض شروط صعبة ومعقدة على الاستقدام .. واجل تجيب لي واحد عربيد وتحطه عندنا؟؟
    والخدم بعد اغلبهم خريجات سجون ويجبونهم ويشغلونهم بين العوائل؟؟ وش النظام هذا

  6. ١
    الله لا يفضحنا يا كاوست

    بما أنه أستاذ جامعي وهذا مستواه أتوقع يكون استاذ في جامعة كاوست