خبر عاجل

السؤال الخامس في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

1 تعليق

الأرصاد: توقعات بهطول أمطار في جازان وعسير والباحة

الأرصاد: توقعات بهطول أمطار في جازان وعسير والباحة
weam.co/466805
الرياض- الوئام:

توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة الطقس لهذا اليوم – بمشيئة الله تعالى – نشاطاً في الرياح السطحية مثيرة للأتربة والغبار تحد من مدى الرؤية الأفقية على مناطق ( تبوك، الجوف، حائل، القصيم, والحدود الشمالية, والمدينة المنورة والأجزاء الشرقية من منطقة مكة المكرمة ), في حين يستمر تأثير العوالق الترابية والاتربة المثارة على مناطق الشرقية، الرياض ونجران .

كما يتوقع تكون السحب الرعدية الممطرة على مرتفعات ( جازان ،عسير ،الباحة والأجزاء الجنوبية لمرتفعات منطقة مكة المكرمة, بينما يكون الطقس شديد الحرارة خلال النهار على منطقة الشرقية .

وأورد التقرير أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر شمالية غربية بسرعة 18-40 كم/ساعة ،وارتفاع الموج من متر وربع إلى مترين وربع، وحالة البحر متوسط الموج، بينما تكون على الخليج العربي شرقية الى شمالية شرقية بسرعة 15-35 كم/ساعة، وارتفاع الموج من متر إلى مترين، وحالة البحر متوسط الموج.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    الزراعه بدون تربه

    حاجه البعض للزراعه ملحه خصوصا لمن لا يملكون مواقع واراضي زراعيه ويرغبون في الزراعه اما للاكتفاء الذاتي وعدم الحاجه للسوق او للاستثمار لذلك نود توفير هذه الزراعه مثلا الزراعه في القطن داخل المنازل تزرع او توفير ممشى ومجرى للجذور خاص بحيث تنتقل الجذور عباره وتكون فيها نوع من التمدد والانسيابيه مبرمجه على حساب بلوغ الجذر طول بعد فتره زمنيه ويتمدد لاقصى حد