تعليقان 2

بالصور..إحباط تهريب 58 ألف حبة كبتاجون في عُلب «بسكويت» بمطار الأمير نايف بالقصيم

بالصور..إحباط تهريب 58 ألف حبة كبتاجون في عُلب «بسكويت» بمطار الأمير نايف بالقصيم
weam.co/468758
القصيم - الوئام:

فَشِلت محاولة أحد القادمين إلى المملكة عبر مطار الأمير نايف بن عبدالعزيز بمنطقة القصيم، عندما سعى لتهريب كمية من حبوب الكبتاجون بلغت (58.000) حبة وذلك بإخفائها في عُلب “بسكويت” كانت مُخبأة في حقيبة أمتعته الشخصية.

وفي التفاصيل قال حامد العنزي مدير عام جمرك مطار الأمير نايف بن عبدالعزيز: عند قيام المراقب الجمركي بالإجراءات الجمركية لركاب إحدى الرحلات القادمة للمملكة عبر المطار عُثر مع أحد ركاب الرحلة على تلك الكمية من حبوب الكبتاجون مُخبأة في علب “بسكويت” كانت موجودة في حقيبة ملابسه التي كانت معه، بحيث تم وضع كمية الحبوب تحت طبقة “البسكويت” ومن ثم جرى تغطية الحبوب بعوازل كرتونية بقصد التمويه على المراقب الجمركي إلا أن محاولته باءت بالفشل.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    ابو حسام

    جزاء الله رجال أمن هذا الوطن خير الجزاء كل فيما يخصه ، فأنتم بعد الله دروع لهذا الوطن والمواطن ، ضحيتم بأرواحكم كي يعيش الوطن والمواطن في أمن وامان واستقرار ، جزاكم الله خير الجزاء وجعل أعمالكم في موازين حسناتكم وبارك الله لكم في أموالكم وذرياتكم .وفي الختام أسأل الله ان يديم على هذا البلد أمنه واستقراره . وان يكفنا كيد الكائدين وحقد الحاقدين فهو مولانا نعم المولى ونعم النصير .

  2. ١
    مواطن غيور

    اللهم احفظ بلادنا ورجال امننا