1 تعليق

عشرات الآلاف من الإيرانيين يرعبون «المرشد» بوقوفهم خلف المعارضة الايرانية

عشرات الآلاف من الإيرانيين يرعبون «المرشد» بوقوفهم خلف المعارضة الايرانية
weam.co/470040
طهران -الوئام:

كثف أنصار المقاومة الإيرانية نشاطاتهم داخل المدن الإيرانية ليلاً ونهاراً دعماً للاجتماع السنوي الكبير للمقاومة الإيرانية المزمع عقده في الأول من يوليو 2017 في باريس تخليداً لذكرى الشهداء والسجناء السياسيين والذي سيجتمع فيه أكثر من 100ألف من الجالية الإيرانية ومئات من الشخصيات السياسية والدينية من جميع أرجاء العالم.

وقال المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية في بيان أصدره أن أنصار مجاهدي خلق قاموا بإلصاق صور زعيم المقاومة الإيرانية السيد مسعود رجوي ورئيسة الجمهورية المنتخبة من قبل المقاومة الإيرانية السيدة مريم رجوي في كبريات المدن الإيرانية ومنها طهران وإصفهان وكرمانشاه ومشهد وكرج والأهواز ورفسنجان وكرمان حيث اكتظت الساحات والمرافق السياحية والجدران بالشعارات واللافتات: تحية لمسعود رجوي قائد المقاومة الإيرانية ليعرف العالم – إن المسعود قائدنا.

كما وردت مقتطفات من مشروع السيدة الرئيسة مريم رجوي حول برنامج المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية لمستقبل إيران وكذلك  يجب محاكمة قتلة مجزرة العام 1988  والى الأمام نحو ايران حرة مع مشروع مريم رجوي والموت لخامنئي.

يذكر أن عشرات الآلاف من أبناء الجاليات الإيرانية سيتوافدون من مختلف أرجاء العالم إلى المؤتمر السنوي العام للمقاومة الإيرانية في باريس، وهذا التجمع الحاشد الذي يمثّل أبناء الشعب الإيراني بكافة أعراقه وأجناسه وأديانه سيطالب بإسقاط النظام الفاشي الديني الحاكم في إيران  وإحلال الحرية والديمقراطية واحترام حقوق الإنسان، والسلام والاستقرار في المنطقة والأخوة مع الجيران. ويمثل هذا التجمع الضخم الصوت الحقيقي للشعب الإيراني.

صوت البديل الديمقراطي الذي ينظر إلى إيران ومختلف مكوّنات الشعب برؤية متسامحة وبالمساواة بين الجنسين واحترام حقوق جميع الأقليات القومية والدينية كمواطن متساو إيران ديمقراطية خالية عن النووية تبحث عن الصداقة مع بقية العالم.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    الله يسقط حكام ايران