باشرتها فرق الهلال الأحمر

مصرع وإصابة «28» في عدة حوادث متفرقة بجازان

مصرع وإصابة «28» في عدة حوادث متفرقة بجازان
جازان -الوئام -عبدالله العازمي :

شهدت منطقة جازان مساء أمس عدة حوادث متفرقة باشرتها الفرق الاسعافية خلال الفترة من بعد الافطار الى الساعه الحادية عشرة وكانت حصيلة هذه الحوادث المؤسفة (٢٦) مصابا تفاوتت إصاباتهم مابين خطيرة الى متوسطة وبسيطة نقلت جميع الحالات الى مستشفيات المنطقة لتلقي العلاج بينما كان عدد المتوفين نتيجة هذه الحوادث ( وفاتين ).

وقد ساهم المواطنون في نقل بعض الحالات قبل وصول الفرق الى بعض الحوادث وكان حادث طريق بيش – صبيا بالقرب من كبري بيش قد تصدر احصائية الحوادث الاخرى.

حيث كان عدد المصابين (١٣) مصابا نتيجة اصطدام صالون يقل عائلة مكونة من (٩) اشخاص بينهم اطفال بسيارة اخر على نفس المسار من نوع هايلكس وحادث عائلة اخرى مكونه من (٥) اشخاص على طريق الدرب – بيش نتيجة اصطدامهم بجمل سائب.

وحادث على طريق جيزان – صبيا بالقرب من السلوى كانت فيه (٣) حالات احدى هذه الحالات متوفية بينما الحادث الاخر على طريق هروب (٤) حالات والحادث الاخر على طريق الريث كانت حالة واحدة وحالتين نقلت عن طريق المواطنين.

ايضا على طريق هروب واحدى هذه الحالات متوفية.

وتعزى هذه الحوادث الى خروج المواطنين الى أسواق المنطقة مما أدى الى ازدحام الطرقات وخاصة الطرقات الرئيسة ونهيب بالمواطنين اخذ الحيطة والحذر اثناء القيادة والتركيز اثناء القيادة وذلك حفاظا على ارواحهم وارواح الاخرين من التعرض لأي مكروه لا سمح الله .

رابط الخبر بصحيفة الوئام: مصرع وإصابة «28» في عدة حوادث متفرقة بجازان

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    ما لاحظتم انخفاض حوادث السيارات بالباحه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ايش السبب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟