بعد بيانات اقتصادية ضعيفة

الذهب يقترب من أقل سعر في«4» أسابيع مع ارتفاع الدولار

الذهب يقترب من أقل سعر في«4» أسابيع مع ارتفاع الدولار
بنجالور- الوئام:

تراجع الذهب اليوم ليلامس أدنى مستوياته في نحو 4 أسابيع مع استمرار قوة الدولار بينما تترقب السوق تصريحات من مسؤول كبير بمجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) بعد بيانات اقتصادية ضعيفة الأسبوع الماضي.

ويشارك وليام دادلي رئيس بنك نيويورك الاحتياطي الاتحادي والحليف المقرب من رئيسة مجلس الاحتياطي جانيت يلين في اجتماع مع رجال الأعمال المحليين في نيويورك.

وقالت هيلين لاو المحللة لدى أرجونوت للأوراق المالية “إذا أكد دادلي أن مجلس الاحتياطي سيواصل الدفع باتجاه رفع الفائدة فلا أعتقد أن الذهب سيكون قادرا على التعافي قريبا”.

وفي الساعة 08:00 بتوقيت جرينتش تراجع السعر الفوري للذهب 0.3% إلى 1249.61 دولار للأوقية (الأونصة). وفي وقت سابق من الجلسة سجل المعدن 1248.63 دولار وهو أقل سعر له منذ 24 مايو.

وانخفضت عقود الذهب الأمريكية تسليم أغسطس 0.4% إلى 1251 دولارا للأوقية. وارتفع البلاديوم 0.8% في المعاملات الفورية إلى 867.20 دولار بينما نزل البلاتين 0.5% إلى 921.95 دولار للأوقية.

وتراجعت الفضة 0.1% إلى 16.57 دولار للأوقية بعد أن لامست في وقت سابق من المعاملات 16.57 دولار وهو أضعف سعر لها منذ 19 مايو.

رابط الخبر بصحيفة الوئام: الذهب يقترب من أقل سعر في«4» أسابيع مع ارتفاع الدولار

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    تطوير صناعه الذهب

    لان الذهب زينه النساء ويلبسنه نود تطويره لان الرسول صلى الله عليه وسلم قال استوا خيرا بالنساء اشياء جديده في الذهب ليشترى منها مثلا قفازات من ذهب اصابع ذهبيه حذاء ذهبي او مطرز بالذهب خصوصي ماسك لخصلات الشعر ذهبي صناعه شئ لراحه اليد عمل للاضفار تغطيه ذهبيه تركيب ذهب جميل جدا لركب الاصابع رسم ثلاثي الابعاد بالذهب والكثير الكثير من الاشكال ايضا لرموش العينايضا للحواجب ولبس كامل ذهبي للجسم كله وكذلك لنصفه وربعه غطاء للاذرع كامل وغطاء جميل للاذان وتجميل الانف ومكان الذقن ومحل الشنبات والاوداج وتركيب بعضها بطريقه لا تحتاج سلسال تثبت وتقنيه عاليه وتكنلوجيا في استخدام الذهب ليحقق شراء وتسويق رائع كروعه الذهب

  2. ١
    احسن

    احسن البركه في الرخيص واعوذ بالله من الغلاء والبلاء