للمشاركة في

مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

تعليقات 5

للمرة الأولى.. بث اعترافات ضابط مخابرات قطري ألقي القبض عليه بالامارات

للمرة الأولى.. بث اعترافات ضابط مخابرات قطري ألقي القبض عليه بالامارات
weam.co/470654
الوئام - وكالات :

تعرض قناتا أبوظبي والإمارات، غدا الخميس، اعترافات بالصوت والصورة، تذاع للمرة الأولى لضابط مخابرات قطري يدعى حمد علي محمد علي الحمادي من مواليد عام 1981، يكشف عن خطط الدوحة وتجاوزاتها ضد دولة الإمارات.

وأعلنت القناتان أن الضابط القطري ألقي القبض عليه في الإمارات.

وتعرض هذه الاعترافات ضمن برنامج النوايا المبيتة على قناتي أبوظبي الساعة 7:30م والإمارات 100م بتوقيت أبوظبي.

التعليقات (٥) اضف تعليق

  1. ٥
    عبدالله

    من لم يكن مع الله يكشف الله نواياه ولأي ضي سبحانه الأذى لعباده

  2. ٤
    زائر

    التعليق

  3. ٣
    زائر

    هدهد يناطح جبال…وايش لك يا قطر بالهياط!!!

  4. ٢
    زائرابوعلي

    لماذا ياقطر تشذون ونحن نقول خليجنا واحد وانتم تقولون في الظاهر خليجنا واحد وتضمرون في انفسكم الغل والكراهيه لماذا كل هذا الدعم ولماذا تأؤون كل معارض وكل متهرب من القانون ولماذا تحتفضون بأعداء العالم وتدافعون عنهم وإلا تبون تطبقون المثل اللي يقول سو المنكر حتئ تذكر شتتتم اخواننا القطريين وحولتو قطر إلى مزرعت حيوانات كيف يعش المواطن المواطن القطري بعد العز الى عيشه بين الأبقار والحيوانات التي تجمعون فؤ منطقه مساحتها محدوده هل هذا من اجل انتذكرون فكان ذكركم خير والان ذكركم غير عودو الى الإنسانيه واتركو الإحتماء بالمجوس والأتراك فشعب قطر اخواننا ولن يمسهم شر إلا من سياساتكم وشذوذكم فنحن خليج واحد

  5. ١
    الاسم (اختيارى)

    قطر تريد تقمص امجاد بريطانيا العظمى سابقا من خلال قناة الجزيره ..
    ومهما عملت فلن تعدو سوى دويله صغيره سوف تختفي مع الزمن اذا لم تحتمي بدول الخليج العربي …