تعليقات 4

صحيفة بريطانية : ولي العهد يعمل حتى الثالثة صباحا يوميا

صحيفة بريطانية : ولي العهد يعمل حتى الثالثة صباحا يوميا
weam.co/471191
الوئام - وكالات :
 
نشرت صحيفة فايننشال تايمز البريطانية تقريرا عن ولي العهد الامير محمد بن سلمان.
وقالت بان ولي العهد يعمل حتى الثالثة صباحا يوميا، ولا يؤمن إلا بلغة الارقام ويسير على خطى والده خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز في الجدية واحترام العمل.
وأكدت ان اجتماعات الأمير محمد بن سلمان مع المسؤولين تستمر إلى ساعات طويلة من الليل، وقد يقطع حديث أحد المستشارين عند تقديمه عرضا لمشروع ما في حال لم يكن مدعوما بلغة الأرقام.

وبين التقرير انه من المتوقع أن يركز الأمير محمد بن سلمان خلال استقباله المسؤولين على إبراز خطط الدولة، وفي صدارتها الحد من الاحتكارات ودعم القطاع الخاص وتوفير فرص العمل للشباب وذلك في إطار رؤية 2030.

وبدعم من خادم الحرمين الشريفين، اطلق الأمير محمد بن سلمان في ابريل من العام الماضى رؤية المملكة 2030، التى تركز على تنويع القاعدة الانتاجية والحد من الاعتماد على النفط. وتستهدف الخطة رفع العائدات غير النفطية الى ترليون ريال بحلول 2030، وإطلاق قطار الخصخصة، في 16 جهة حكومية، على أن يبدأ بالرياضة والكهرباء وتحلية المياه.
وتتجه المملكة بفضل الإجراءات الإصلاحية الأخيرة الى الوصول لميزانية متعادلة في ظل الايرادات الجيدة المتوقعة خلال العام الحالى بحدود 500 مليار ريال من النفط، مقابل 329 مليارا العام الماضي، فضلا عن 207 مليارات إيرادات غير نفطية بزيادة 8 مليارات عن 2016.

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ٤
    ههههههههههههههههههه

    التعليق

  2. ٣
    هههههههههههههه

    التعليق

  3. ٢
    ههههههههههههه

    التعليق

  4. ١
    زائر

    أنا استغل حتى وقت صلاة الفجر ولاكن انام حتى الساعة ٣ ظهرا