التعليقات: 0

تأهيل مجموعة من الطلاب والمعلمين لنشر ثقافة التدريب في مدارس بالطائف

تأهيل مجموعة من الطلاب والمعلمين لنشر ثقافة التدريب في مدارس بالطائف
weam.co/4715

الطائف- فهد  العبد الله:

 نفذت الإدارة العامة للتربية والتعليم ممثلة في قسم البرامج العامة والتدريب بإدارة نشاط الطلاب لقاء تنشيطياً للمعلمين المدربين، ناقشت من خلاله العديد من الآليات والسبل الكفيلة بتفعيل دور التدريب لدى الطلاب بالمدارس بما يسهم في تطوير ذواتهم وتنمية قدراتهم.

 وتحدث مشرف البرامج العامة والتدريب علي بن ناصر الحليفي خلال الاجتماع الذي عقد بمقر مركز التدريب الطلابي عن أهمية إنشاء ناد تدريبي للطلاب والمعلمين المدربين بحيث يتم من خلاله التواصل فيما بينهم بما يخدم تعزيز ثقافة التدريب الطلابي، وكذلك بحث آلية إنشاء مكتبة تدريبية يتم من خلالها جمع أكبر قدر من الحقائب التدريبية بحيث تكون مرجعاً للمعلمين المدربين في مدارسهم، وكذلك التوسع في تنفيذ البرامج التدريبية التي تستهدف الطلاب والمعملين، وإعداد الحقائب التدريبية التي تسهم في خدمتهم.

وأشاد في هذا الصدد بدعم ومتابعة مدير عام التربية والتعليم بمحافظة الطائف محمد سعيد  أبو راس، ومدير إدارة نشاط الطلاب محمد بن سليمان الخليفي، والمسؤولين في وزارة التربية والتعليم، والتي من شأنها دفع عجلة التدريب الطلابي، والإسهام في تطوير قدرات الطلاب، وإعدادهم للحياة المستقبلية.

وتجدر الإشارة إلى أن قسم البرامج العامة والتدريب قد نفذ مؤخراً دورتين تدريبيتين للمعلمين والطلاب، وذلك بهدف تأهيلهم لتنفيذ برامج التدريب في المدارس.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة