خبر عاجل

السؤال الرابع في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

تعليقات 3

سحوبات غير شرعية عبر بطاقات الائتمان تقوم بها قنوات «بي ان سبورت» القطرية

سحوبات غير شرعية عبر بطاقات الائتمان تقوم بها قنوات «بي ان سبورت» القطرية
weam.co/471563
الرياض -الوئام- اسماعيل الحكمي:

قامت قنوات الجزيرة الرياضية القطرية “بي ان سبورت” بسحوبات مبالغ مالية للمشتركين السابقين في القناة ، بعد قرار منعها في السعودية ، وذلك بسبب مقاطعة الدول الخليجية والعربية لدولة قطر وما تقوم به من دعم للارهاب .

وعبر مواقع التواصل الاجتماعي تواصلت رسائل السعوديين لما تقوم به هذه القنوات عبر استخدام بطاقات الائتمان للمشتركين وعمل سحوبات مالية لتجديد الاشتراكات في هذه القنوات ، البعض منها يصل الى 5 سنوات .

غرد فيصل الحمادي في تويتر بان قنوات بي ان سبورت القطرية قامت بخصم مبلغ 670 درهم تقريبا من بطاقة الفيزاء الخاصة به وتمت الخصومات عبر 3 عمليات في توقيت واحد .

وذكر انه تواصل مع المعنين بالقنوات ، وابلغوه بان سياسة القناة تغيرت والوضع الحالي هو قيامهم بتجديد الاشتراكات تلقائيا لمدة 5 سنوات قادمة .

وذكر ايضا بعد التواصل معهم انه في حالة عدم رغبة العميل بالتجديد تلقائيا عليه إبلاغ القناة بذلك عبر موقعهم الرسمي ، فذكر لهم بان الموقع محظور في الامارات فرد عليه موظف الاتصال بان هذه مشكتلك !.

وفي تغريده اخرى في تويتر غرد على محمد العامري ” احذروا قنوات بي ان سبورت تقوم حاليا بسحب مبالغ تجديد من المشتركين لمدة 5 سنوات تلقائيا بدون إذن المشتركين”.

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    مراقب

    طيب وش المطلوب ؟!!

  2. ٢
    زائر

    مفروض الحكومة تفتح قنوات بي ان سبورت الرياضية مجانا علي البث الارضي ردا عليهم هذه سرقة جهرا نهارا امس كنتم تعاقبون المقاهي والاماكن العامة لبثها هذه القنوات بحجة حفظ الحقوق الان اين انتم من حفظ حقوقنا

  3. ١
    زائر

    انا عندي اشتراك ولم يسحب منها الا قيمة شهر واحد فقط