هيئة كبار العلماء توضح

“الجزيرة” والكاتب رمضان جريدي يعتذران عن المقال المسيء

“الجزيرة” والكاتب رمضان جريدي يعتذران عن المقال المسيء
الرياض - الوئام - طارق قمقوم:

اعتذرت مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر عن المقال الذي نشرته بالصحيفة للكاتب رمضان بن جريدي العنزي، والمنشور في عدد يوم الجمعة الماضي، و حمل العديد من التجاوزات.

حيث نشرت الصحيفة بيان إعتذارها على موقع الصحيفة وحساباتها في مواقع التواصل .

فيما وجه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، بإيقاف كاتبه، ومحاسبة الصحيفة .
وقالت الصحيفة في إعتذارها : “ تنويه وإعتذار : ما ورد من كلمات في عنوان مقال الكاتب رمضان العنزي اجتهاد غير مقبول ونبرأ إلى الله من ذلك .

ثم قالت ” في مقال الكاتب رمضان بن جريدي العنزي المنشور في عدد يوم الجمعة الماضي ورد في العنوان بعض الكلمات التي اجتهد الكاتب فيها اجتهادًا غير موفَّق، بمايؤدي إلى مسلك يمس ذات وأسماء الله –عز وجل -؛ إذ لم يكن العنوان ولا المقال في محله، ولا يتسق مع ذكر شخصية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله -.
وأضافت ” وصحيفة الجزيرة تستدرك وتعتذر عما ورد في عنوان المقال من كلمات تمس الذات الإلهية، وتبرأ إلى الله من ذلك الخطأ غير المقصود.

كما أن العبارات والمديح الذيأطراه الكاتب في شخصية خادم الحرمين الشريفين بالتأكيد لم ولن يقبل، رغم ما حباهالله به – حفظه الله – من شرف خدمة الحرمين الشريفين والإسلام والوطن والشعب”.

 فيما قدم الكاتب إعتذاره عبر حسابه في”تويتر” بقوله : إعتذار : أعتذر إلى الله أولاً ثم لولي الأمر الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله ورعاه ثم لكم جميعاً عن هذه الزلة الغير مقصودة تماماً .

من جهتها ذكرت هيئة كبار العلماء في حسابها بتويتر : حفظ الله خادم الحرمين الشريفين، من مقام ولايته في حفظ العقيدة،وبمقتضى أبوته في المحافظة على أبنائه من مس التوحيد .

رابط الخبر بصحيفة الوئام: “الجزيرة” والكاتب رمضان جريدي يعتذران عن المقال المسيء

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ٤
    زائر

    المفروض يقام عليه الحد

  2. ٣
    ابو عزوز

    طالما اعتذر وعرف خطاءه فالله يهديه ويهدي المسلمين

  3. ٢
    زائر

    التعليق

  4. ١
    مواطن

    للاسف ادارة ضعيفة وخارج المتابعة والمحاسبة وكتاب غير أكفاء !!!!!!!!