1 تعليق

إنفوجرافيك: الإخوان.. تاريخ أسود مليء بالفتن والمؤامرات ومحاولات إبعاد الشعوب عن أوطانها

إنفوجرافيك: الإخوان.. تاريخ أسود مليء بالفتن والمؤامرات ومحاولات إبعاد الشعوب عن أوطانها
weam.co/472792
الرياض- الوئام- محمد الحربي:

لا يختلف اثنان على أن تاريخ الإخوان المسلمين ملئ بالفتن والدسائس والمؤامرات، ففي هذا التنظيم كل شئ متاح بالنسبة لأعضائه سواء القتل أو التخريب أو تزوير الحقائق.

فمنذ تأسيسها على يد حسن البنا مروراً بسيد قطب ومهدى عاكف والمرشد الحالى محمد بديع , يتضح للجميع العمل السري الذي قامت به بقتل عدد من رؤساء الوزراء والصحفيين في دول عربية عديدة ومن ضمنها مصر التي شهدت ظهور الجماعة وتفرغ أعضائها للعمل السري الجهادي.

فقد نشر مركز الحرب الفكرية التابع لوزارة الدفاع السعودية انفوجرافيك يوضح التاريخ الأسود للجماعة الإرهابية، حيث أوضح أن الإخوان المسلمون قاموا باختراق الأمم فكريا وامنيا واستهدفوا الولاءات الوطنية، عن طريق عدة توجهات.

أما الاختراق الفكري فقد تم عن طريق استقطاب رموز منصات التأثير الديني بالإغراء المالي والمعنوي وتحويل مواعظ بعض المحسوبين على الدعوة لاستهداف الولاءات الوطنية وإعلان أملهم بإقامة دولة خلافة إسلامية بمواصفات دستور الإخوان وترسيخ القناعة بعدم شرعية الدولة الوطنية.

وقد كان من ابرز مظاهر الاختراق الأمني تأثر تنظيمي داعش والقاعدة بفكرة الإخوان لإقامة دولة الخلافة وتنفيذ تلك التنظيمات الإرهابية لفكر ومشروع الإخوان دون تريث وترديد مقولة الأمم ارتدت عن دينها ولابد من إحياء أمم إسلامية جديدة.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائرصريح يا مليح

    تمنيت ان يكون الخبر مسنودا بوقائع وشواهد حتى ينفي كلمات مجرد تلفيق او ترويج او خداع لوجود الشواهد والاحداث التي تسكت كل متعاطف