تعليقات 4

عربي21 يعترف: حكومة قطر تدعمنا ..قبلنا تبرعاتها ونعمل لحسابها

عربي21 يعترف: حكومة قطر تدعمنا ..قبلنا تبرعاتها ونعمل لحسابها
weam.co/472951
الرياض- الوئام:

اعترف رئيس تحرير صحيفة العربي 21 فراس أبو هلال بدعم حكومة قطر للصحيفة التي خصصت مساحاتها للهجوم على السعودية سياسات دول الخليج الأخرى.

واعترف فراس أبو هلال رئيس تحرير صحيفة عربي 21 الالكترونية المعروفة بدعم دولة قطر لموقعه المعروف بتوجهاته ضد المملكة العربية السعودية.

وقال في تغريدة بحسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: يعيبون على عربي21 انه يقبل التبرعات من دولة قطر وهذا فخر لنا ولا ننكره وسنكتب كل الحقائق التي تقض مضاجع دول الحصار) على حد قوله.

ومن المعروف أن الموقع ظل خلال الفترة القليلة الماضية يخدم التوجهات الإيرانية والقطرية بشكل كبير.

وقد روج لعشرات المنشورات ضد المملكة العربية وسياساتها الأمر الذي دفع المتابعون  على الساحة للشكوك في توجهات التي أثارت علامات الاستفهام.

ويأتي الدعم القطري لموقع عربي21 كغيره من المواقع والقنوات الفضائية الأخرى وعلى رأسها قناة الجزيرة التي قالت الحكومة القطرية أنها لا تتدخل في عملها وأنها قناة خاصة إلا انه تدعمها وتوجهها للعم ضد الدول وكانت الإحداث الأخيرة على الساحة خير شاهد على ذلك.

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ٤
    عليان

    أصبحت قطر كالحشرة الضارة، والذي أعرفه ويعرفه غيري أن الحشرة الضارة علاجها الفعال هو المبيد نعم المبيد علاج فعال للحشرات الضارة .

  2. ٣
    زائرصريح يا مليح

    قبحكم الله . اما تخشي من نار جهنم . لقد اقترفت اثما تكفي لجعلك من حطب جهنم .ام انك مثل اليهود يفولون لن تمسنا النار الا اياما معدوده. هل تستطيع البقاء بنار الدنيا ساعة لانقول يوم. وكيف بمن كل يوم ينشر خبر مكذوب .

  3. ٢
    زائر يزرزر

    (((إِنَّهُمْ يَكِيدُونَ كَيْداً وَأَكِيدُ كَيْداً فَمَهِّلِ الْكَافِرِينَ أَمْهِلْهُمْ رُوَيْداً))).
    عليهم من الله ما يستحقون

  4. ١
    زائر مزرور

    إِنَّهُمْ يَكِيدُونَ كَيْداً وَأَكِيدُ كَيْداً فَمَهِّلِ الْكَافِرِينَ أَمْهِلْهُمْ رُوَيْداً