خبر عاجل

السؤال الثاني في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

تعليقات 3

مغردون يشيدون بتطبيق برنامج التربية البدنية للبنات

مغردون يشيدون بتطبيق برنامج التربية البدنية للبنات
weam.co/473027
الرياض - الوئام

أشاد عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بقرار وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى بتطبيق برنامج التربية البدنية في مدارس البنات، اعتبارا من العام الدراسي المقبل 1439/1438هـ.

فيما شهد مجلس الشورى تباينا واضحا في الآراء حول القرار، حيث اعتبر عدد من الأعضاء أن توصية إضافة منهج التربية البدنية لمدارس البنات غير مكتملة.

وهنأت الكاتبة السعودية الصحفية حليمة مظفر بنات المملكة، قائلة: «قرار تأخر كثيرا.. ونتمنى ألا تتأخر القرارات المنتظرة لصالح المرأة».

وأضافت «مظفر»، عبر «تويتر»: «تلك القرارات تخلق مجتمعا سويا».

فيما قالت عضو مجلس الشورى الكاتبة لطيفة الشعلان، معلقة على القرار، عبر «تويتر»: «مبروك.. ولا عزاء لكل الذين تحزبوا من أفراد ولجان وجماعات ضد هذا المطلب المشروع».

كما وجهت الدكتورة ساميه العمودي التحية لوزير التعليم، قائلة عبر «تويتر»: «تحية تقديرلصوتنا وفخرنا، تحدثت في قضايانا الجوهرية ومايهم المرأة والأسرة والإتفاقيات وأبناء المواطنة والقيادة».

وقال الكاتب والباحث الاجتماعي صالح جعري: «خطوة جيدة وإن كانت متأخرة». مضيفا عبر «تويتر»: «إن ماثلت الخطوة واقع التربية البدنية في مدارس البنين، فلا فائدة منها».

وكتب المذيع سليمان السالم، عبر «تويتر»: «عصر جديد ينتظر بناتنا للمحافظة على صحتهن و لياقتهن، خاصة أن النسبة العالية من السكان، بحسب الفئات العمرية، من الشباب».

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    زائر

    ههههه
    اخر زمن بنات يلعبون كوره
    بتأخذ كأس العالم للسيدات
    هههههاااااااي

  2. ٢
    شمس

    احنا في عالم والناس في عالم من التفاهه ان نكون وفي هذا الزمن نتناقش في التفاهات بان يخصص للفتيات حصه بدنيه فاي جهل نحن فيه واي تخلف

  3. ١
    ااا

    اللهم اني اعوذبك من الفتن