1 تعليق

أمير القصيم يكرم أبناء الشهداء والمرابطين

أمير القصيم يكرم أبناء الشهداء والمرابطين
weam.co/473321
الوئام - متابعات

أشاد الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، أمير منطقة القصيم ، بدور شهداء الواجب البطولي في الحد الجنوبي لحماية بلاد التوحيد، والذين يحظون بشرف حماية المقدسات وأمن الحرمين الشريفين، وإخلاصهم لوطنهم وقيادتهم وحرصهم على أمن أبناء الوطن والمقيمين.

وأضاف أمير منطقة القصيم، خلال حفل لتكريم أبناء الشهداء نظمه الشيخ سليمان الدبيخي، بمركز الملك خالد الحضاري بمدينة بريدة، أن «شهداء الواجب وضعوا أرواحهم على أكفهم للدفاع عن هذا الوطن الغالي، فهم من الرجال الذين يؤمنون بالله جل وعلا ويعلمون أن كل إنسان مقدم على ملاقاة وجه ربه، فهو شهيد في سبيل الله، كيف لا يكون ذلك وهو يدافع عن مكة المكرمة والمدينة المنورة بلاد التوحيد التي تحكم كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم ، وتأمر بالمعروف وتنهى عن المنكر».

واستشهد الأمير بقول الله تعالي «وَلَا تحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا ۚ بَلْ أَحْيَاءٌ عِندَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ».

وأشاد أمير القصيم بمبادرات رجال الأعمال الموسرين من أبناء المنطقة في المجتمعية لتكريم أبناء شهداء الواجب، منوها بدور الإدارات الحكومية بالمنطقة في إشراك أبناء شهداء الواجب وتكريمهم ، وثمن سموه مبادرة الشيخ سليمان الدبيخي على هذه البادرة تجاه أبناء الشهداء والمرابطين.

حضر الاحتفالية وكيل إمارة منطقة القصيم المساعد للشؤون التنموية الدكتور عبدالرحمن الوزان، ومدير شرطة منطقة القصيم اللواء بدر الطالب، وأمين منطقة القصيم بالنيابة المهندس محمد المندرج، وعدد من المسئولين والقيادات الأمنية والمواطنين.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    التعليق