تعليقات 3

«النجيمي» يحذف حسابه بتويتر وسعاد الشمري: الله لا يوفقه

«النجيمي» يحذف حسابه بتويتر وسعاد الشمري: الله لا يوفقه
weam.co/473509
الرياض- الوئام:

اشتعل موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بتغريدة للدكتور محمد النجيمي المستشار الشرعي والقانوني والأستاذ بالمعهد العالي للقضاء (سابقا) والتي أعلن فيها رسمياً حذفه لحسابه بموقع “تويتر” نظراً لانشغاله.

وقال في التغريدة الأخيرة له على الموقع: الحمد لله على كل حال ونظراً للانشغالات العليمة والظروف الصحية التي ألمت بي وبأهلي فاني سأتوقف عن التغريدات إلى حين.

خطوة النجيمي قوبلت بهجوم من المغردة سعاد الشمري والتي قالت في تغريدة على حسابها بموقع “تويتر” رداً على مغرد نقل الخبر: ( الله لا يوفقه..مقدر أنسى مثلك..هذا ممن آذوني..ياما كفرني وحرض علي ونعلم جميعا دعمه للجماعات إياها..نتمنى تنتهي أصوات الكراهية والفتنه).

وقد شهدت موقع”تويتر” سجالاً بين المغردين الذين أدلوا برأيهم في الموضوع ، وفي هذا الإطار رصدت “الوئام” عدداً من التغريدات، حيث قال المغرد:

هادي شامي‏ @hgvidf2013 : يا أستاذة أنت قدوة لكثير من الرجال والنساء،فلا تجعلي من أسلوبك السب والشتم على النجمي وغيره ، ونحن نعلم بأنه وقع عليك الظلم من هؤلاء.

أما المغرد: SouadALshammary فقد قال: ماشاء الله. خطابك يشجع على ذلك.

أما المغردة طموحه:‏ @saudi_love_5 فقد قالت: الحمد لله إن جنة الله ندخلها برحمته … لا برحمة ا
لبشر.

وتجدر الإشارة إلى أن الفترة الأخيرة قد شهدت توقف مفاجئ لبعض من الأكاديميين والدعاة من أصحاب الحسابات المؤثرة في موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” وتم تبريره بإنشغالات علمية وعملية .

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    المحب لدينه و وطنه

    لا حول ولاقوة الا بالله العلي العظيم.

  2. ٢
    زائر

    هذه الاشكال نسال الله ان يجتثها من جذورها لانه اللي مايعترف بمحمد صلى االله عليه وسلم نبي ورسول هذا ايش ترجى منه وايش فائدته في الدنيا

  3. ١
    محمد الروقي

    يقول المثل (جفت البركه وبانت ضفادعها) المقاطعه كشفت لنا ما انخدعنا بهم اللهم لك الحمد