تسبب الحادث بوفاة وإصابة 5 أشخاص

«أمانة الباحة» تكشف ملابسات إرتطام شاحنة بسيارة تابعة لبلدية في بلجرشي

«أمانة الباحة» تكشف ملابسات إرتطام شاحنة بسيارة تابعة لبلدية في بلجرشي
الباحة – الوئام - عايض آل ركبان :

أصدرت أمانة منطقة الباحة بيانا صحفيا أوضحت فيه حيثيات الحادث المروري الذي أدى إلى حالتين وفاة وإصابة ثلاثة آخرين .

وأوضح المركز الإعلامي بأمانة منطقة الباحة بأنه وفقاً لما ورد لأمانة المنطقة من بلدية بني كبير فإنه قد وقع حادث مروري مؤسف قرابة الساعة التاسعة والنصف من صباح السبت ٢١ شوال ١٤٣٨هـ .

وقد وقع الحادث في الشارع العام بنزول الزاوية بمركز بني كبير مقابل قرية الظفير باتجاه مدينة الباحة أثناء تنفيذ بعض أعمال صيانة مصابيح أعمدة الإنارة عن طريق البلدية على ذات الطريق.

وعلى الرغم من قيام البلدية باتباع كافة معايير السلامة والعمل في عطلة نهاية الأسبوع وفي وقت لا يمثل فترة ذروة مرورية فقد قدّر الله سبحانه وتعالى انحراف مركبة كانت تسير بسرعة عالية قادمة من الاتجاه المعاكس باتجاه محافظة بلجرشي وهي عبارة عن شاحنة قلاب محملة بالأسفلت تابعة لشركة وطنية.

حيث فقد سائقها السيطرة على الشاحنة فانحرفت وتجاوزت الجزيرة الوسطى الخرسانية (النيوجرسي) وعبرت إلى الإتجاه المقابل وارتطمت بسيارة رافعة الونش المتوقفة التابعة للبلدية وكان بجوارها عدد من العمالة فنيي الإنارة من عمالة بلدية بني كبير .

وأشار البيان أن الحادث الذي باشرته الجهات المختصة أسفر عن وفاة اثنين من العمالة في الحال أحدهما باكستاني والآخر بنغالي الجنسية، فيما أصيب عامل ثالث باكستاني الجنسية وتم نقله لمستشفى الملك فهد في الباحة وحالته حرجة شفاه الله تعالى .

كما ذكر بأنه مع العلم بأن رئيس بلدية بني كبير والمختصين في البلدية قد باشروا الحادث في الموقع بعد حدوثه بدقائق معدودة وتم استكمال الإجراءات اللازمة مع الجهات المختصة في مثل هذه الحالة.

كما أضاف بأن أمانة منطقة الباحة تأسف لوقوع هذا الحادث المروري المؤسف وتدعوا في ذات الوقت قائدي المركبات بعدم السرعة على الطرق والإلتزام بالسرعة النظامية المعتمدة، مع خالص الدعاء بالرحمة والغفران للمتوفيين رحمهما الله تعالى وبالشفاء العاجل للمصاب جراء هذا الحادث.

رابط الخبر بصحيفة الوئام: «أمانة الباحة» تكشف ملابسات إرتطام شاحنة بسيارة تابعة لبلدية في بلجرشي

التعليقات (٠) اضف تعليق

  1. ٠
    زائر

    التعليق