انقلاب سيارة

7 مصابين في حادث مروري بجدة

7 مصابين في حادث مروري بجدة
الوئام - جدة - هاني الثبيتي

أصيب 7 أشخاص في حادث مروري بمحافظة جدة، اليوم الأحد.

وأعلن الناطق باسم الهلال الأحمر بمحافظة جدة عبد الله أحمد أبو زيد أن غرفة عمليات الهلال الأحمر بمحافظة جدة تلقت مساء اليوم بلاغًا يفيد بوقوع حادث تصادم جنوب كبري ذهبان باتجاه الجنوب.

وقال في بيان له: “فور تلقي البلاغ من غرفة عمليات الهلال الأحمر 997 هرعت 3 فرق إسعافية وفرقة استجابة متقدمة، إلى موقع الحادث ومتابعة القائد الميداني سعود القرني، حيث تبين وجود ثلاث حالات متوسطة الإصابة تم نقلها إلى مجمع الملك عبد الله الطبي و4 إصابات مستقرة تم تقديم الخدمة الإسعافية لهم بالموقع”.

وأهاب أبو زيد بجميع قائدي المركبات بتوخي الحذر، والالتزام بأنظمة المرور، والتقيد بالسرعة المحددة نظرًا لما تشهده شوارع محافظة جدة من ازدحام شديد هذه الأيام سواءً من الأهالي أو زوار المحافظة، متمنيًا السلامة للجميع.

رابط الخبر بصحيفة الوئام: 7 مصابين في حادث مروري بجدة

التعليقات (٠) اضف تعليق

  1. ٠
    متجاوز الاصابات

    هذا عنوان رائع محاوله لدرء الحوادث نسميه متجاوز الاصابات لمن يرغب بحيث اننا ناخذ الاحتياطات الازمه لتخطئ الاصابات ونظعها عنوان فبذلك نحاول قدر الامكان بالدعاء بالحذر بالاتقاء وهكذا شافى الله المصابين
    اللهم اهدنا اللهم اهدنا للحد من هذه الحوادث بما يليق وبما يرضيك عنا اللهم اهدنا لخير الامور واحسنها فانه لا يهدي اليها الا انت