ضبط بحوزته أجهزة الإتصال المستخدمة

الرياض: القبض على «مبتز» هدد بنشر صور فتاة سعودية على الانترنت

الرياض: القبض على «مبتز» هدد بنشر صور فتاة سعودية على الانترنت
الرياض- الوئام - رائد العنزي:

تمكنت الجهات الأمنية بشرطة منطقة الرياض من القبض علىى مقيم مصري الجنسية عقب قيامه بإبتزاز مواطنة سعودية وتهديدها بنشر صورها عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

وفي التفاصيل أوضح الناطق الاعلامي بشرطة منطقة الرياض أنه في إطار التعاون المشترك بين هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وشرطة المنطقة فقد ورد لمركز شرطة العزيزية بلاغاً من مواطنة تفيد عن قيام أحد الأشخاص بابتزازها وتهديدها بنشر صورها عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

وبعد التحقق من صحة البلاغ قامت دوريات الضبط الإداري بشرطة المنطقة على ضوء المعلومات الوارده بجملة من الاجراءات البحثية , أسفرت ولله الحمد عن تحديد هوية الشخص وضبطه (مصري / في العقد الثالث من العمر ) بعد مقاومة شديده منه و محاولته ارتكاب الفرار ، كما ضبط بحوزته على أجهزة الإتصال المستخدمة .

جرى إيقافه وإشعار فرع النيابة العامة بالمنطقة لاستكمال إجراءات التحقيق في القضية حسب الاختصاص لتطبيق نظامي الاجراءات الجزائية و مكافحة الجرائم المعلوماتية بحقه.

رابط الخبر بصحيفة الوئام: الرياض: القبض على «مبتز» هدد بنشر صور فتاة سعودية على الانترنت

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    الأجانب لعبو في البلد لعب

  2. ١
    زائر

    بكرة يطلع بكفالة ولا كان شي صار وهذا اللي خلاهم يتمادون في ارتكابهم لمثل هذه المخالفات لازم يكون فيه عقاب رادع تسفير وما يرجع ثاني مرة يبلغ اسمه ومعلوماته على جميع المنافذ وراح يرجع والله بأسم جديد الشكوى لله