لم تعطي الفرصة للمساومة نهائياً

شرطة الرياض تنفذ عملية تحرير محتجزين بنجاح دون وقوع اي اصابات

شرطة الرياض تنفذ عملية تحرير محتجزين بنجاح دون وقوع اي اصابات
الرياض- الوئام:

تمكنت الجهات الأمنية بشرطة منطقة الرياض من تحرير محتجزين داخل أحد الاستراحات بنجاح ودون وقوع أي إصابات.

وفي التفاصيل فقد أوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الرياض  أنه بتاريخ 21-10-1438 توفرت معلومات لدى الجهات المعنية بشرطة المنطقة عن قيام أشخاص من جنسيات آسيوية بينهم امرأة باستدارج أشخاص آخرين من جنسياتهم إلى إحدى الاستراحات ومن ثم احتجازهم وتكبيلهم ومطالبتهم بدفع فدية لإطلاق سراحهم.
وقد قامت شرطة المنطقة بإعداد الخطط اللازمة لضبط المجرمين وتخليص الأشخاص المحتجزين دون إصابتهم بأي ضرر.
وقد تم ذلك بفضل الله واتضح أن المحتجزين (ثلاثة وافدين) دون حدوث أي إصابات والقبض على جميع المتهمين (شخصين ترافقهما امرأة لا تمت لهما بصلة شرعية تقيم في البلاد بصفة غير نظامية) وضبط بحوزتهم سبعة عشر جهاز جوال وسلاحا بلاستيكيا وسلاسل حديدية استخدمت في تكبيل المحتجزين.

وبسماع أقوال الجانيان المبدئية أقرا بحضورهما لمقار عمل المجني عليهم واستدراجهم لموقع الاستراحة وتكبيلهم وتهديدهم بهدف الحصول على المال.
و تم تقديم الخدمات الإسعافية اللازمة للمحتجزين والتحقق من سلامة وضعهم الصحي، وإيقاف الجناة بمركز الشرطة المختص وإيداع المرأة سجن النساء وإشعار فرع النيابة العامة بمنطقة الرياض لإكمال اللازم حسب الاختصاص وفقا لنظام الإجراءات الجزائية ونظام مكافحة الاتجار بالبشر.

وشرطة منطقة الرياض اذ تعلن عن ذلك لتؤكد استمرارها في منع الجريمه و ضبطها تنفيذا لسياسة حكومة خادم الحرمين الشريفين و سموّ ولي عهده الأمين – حفظهما الله – بمتابعة و توجيه من صاحب السموّ الملكي وزير الداخليه.

رابط الخبر بصحيفة الوئام: شرطة الرياض تنفذ عملية تحرير محتجزين بنجاح دون وقوع اي اصابات

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ٤
    حمد

    أنا أرى بأن التقصير من الجهات المنية .. في العقود الماضية كانت الدوريات والنجدة التي أصبحت تغير مسماها الى الدوريات الامنية إلى أن أصبح حاليا دوريات الأمن .. أقول كانت تلك الدوريات في تلك السنوات تتعامل في الميدان بكل فطنة وذكاء وإخلاص وحس أمني منقطع النظير .. فكانت الدوريات بمجرد الاشتباء ولو بنسبة بسيطة بسيارة معينه أو حتى الشك بصاحب سيارة يتم إستيقافه فورا وطلب إثبات صاحب المركبة ومعرفة وضعه وتفتيش سيارته إن أستدعى الامر ذلك وكان الدوريات تجد الكثير من المشبوهين والمطلوبين وأصحاب النوايا السيئة من مختلف الجنسيات وأيضا يتم القبض على من نسبة كبيرة من المتخلفين اللذين لايحملون إقامات أو يقيمون بطريقة غير نظامية .
    الآن مع الاسف أصبح رجال الدوريات الامنية يدورون بوش بالشوارع ولايستيقفون أحد إلا في حالات قليل أو بلاغ من جهة معينه .
    مع الاسف الآن كثرة المشاكل والجرائم ولو يعمل رجال الدوريات بجد لوجدوا الكثير من المشبوهين سواءا من المواطنين أو حتى الاجانب اللذين يسرحون ويمرحون ولا أحد يسألهم عن شيء .
    أطالب الدوريات الامنية بالعودة الى الاساليب السابقة قبل 30 25 سنة في تعقب المشبوهين .

  2. ٣
    زائر

    الاجانب فساد في البلد أخلاقي واجتماعي وسيطرة على الوظائف

  3. ٢
    مواطن ابن بلد

    حفظ الله ولي العهد السعودي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود من قال عندى استعداد ارحل عشرة مليون اجنبي كفو وفقك الله
    دوريات الأمن دوران صرف بنزين على الفاضي إلا من رحم الله واخلص فى عمله

  4. ١
    زائر

    انا مع اخوي حمد كلامك منطقي