الرياض تتصدر القائمة

البلديات تعلن تلقيها 26 ألف بلاغ في إجازة الفطر.. والأسباب والنتائج مجهولة

البلديات تعلن تلقيها 26 ألف بلاغ في إجازة الفطر.. والأسباب والنتائج مجهولة
الوئام - الرياض:

أعلنت وزارة الشؤون البلدية والقروية عن استقبال مراكز طوارئ (940) بكافة الأمانات 26539 بلاغا، خلال عطلة عيد الفطر، فيما لم تفصح الأمانات والبلديات عن أسباب هذه البلاغات، أو نوعها، ومدى تجاوبها مع المبلغين، ونتائج التحقيق فيها.

وأوضح بيان للوزارة، حصلت «الوئام» على نسخة منه، أن «أمانة منطقة الرياض سجلت أعلى عدد من البلاغات التي تم استقبالها خلال العيد، مسجلة 8713 بلاغا، وتلتها أمانة الأحساء التي ورد إلى مركز الطوارئ الخاص بها 2570 بلاغا، فيما ورد إلى أمانة المدينة المنورة 2404 بلاغا، وتلتها أمانة القصيم بـ2292 بلاغا».

وواصل: «استقبل مركز طوارئ أمانة العاصمة المقدسة 2162 بلاغا، وتلقت أمانة الطائف 2087 بلاغا، فيما ورد إلى مركز أمانة عسير 1529 بلاغا، وسجل مركز طوارئ أمانة المنطقة الشرقية 1133 بلاغا، بينما بلغت جملة بلاغات بقية الأمانات 3649 بلاغا».

رابط الخبر بصحيفة الوئام: البلديات تعلن تلقيها 26 ألف بلاغ في إجازة الفطر.. والأسباب والنتائج مجهولة

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    زائر

    الأمانة عندنا في حائل
    يستقبلون البلاغات ولا يردون عليك
    ولا لاتعلم هل وصلهم البلاغ وتجاهلوا
    ام انه لم يصلهم
    المهم ان الواقع لايتغير والمشاكل لايتم حلها والاضرار لايتم ازالتها او اصلاحها .. الحال كما هو عليه

  2. ٢
    حمد

    بالرياض أول ما أدخلت خدمة في امانة سمو الامير الدكتور إبن عياف كانت التجاوب مع بلاغات 940 تلقى اهتمام كبير ويتم في الغالب اتخاذ إجراء نحو البلاغ المقدم .. وقد تعاونت أنا شخصيا مع الامانة من خلال 940 خلال العشر سنوات الماضية ولكن من قبل ثلاث سنوات توقفت عن البلاغات بالرغم من اهتمامي الكبير بقطاع المرافق العامة بسبب ان البلاغات اصبحت بلانتيجة وكأن البلاغات ليس لها مصير سوى سلة المهملات \ نعم بكل اسف البلاغات الان ليس لها فائدة وهي مضيعة للوقت \ الله يذكر ايام سمو الامين السابق ابن عياف الذي كان بحق افضل امين مر على امانة الرياض من وجهة نظري الشخصية وهو اول من انشأ 940 وهو صاحب فكرة الساحات البلدية وهو الذي ازال الاسوار من على الحدائق وللمعلومية حتى الايميل كان يرد عليه شخصيا اذا احد ارسل له ملاحظة او شكوى .
    حتى الان لم يأتي أمين اسطوري مثل بن عياف . الله يجزاه خير .

  3. ١
    زائر

    مشكلة البلاغات ليست في تسجيلها

    فادارة العمليات والطوارئ من اهم وظائفها الاستقبال لكن المشكلة تكمن في تحويل البلاغ لأحد الادارات المعنية وهنا يأتي التأخير .

    لذا فالمفترض اعطاء صلاحيات لإدارة الطوارئ بمحاسبة الادارة المحول لها البلاغ لعدم اقفاله او البدء باجراءات المعالجة.