1 تعليق

الهلال السعودي يختبر شبابه في البطولة العربية

الهلال السعودي يختبر شبابه في البطولة العربية
weam.co/474500
القاهرة- الوئام:

جاء قرار الهلال بطل دوري عبداللطيف جميل بالمشاركة في البطولة العربية في مصر بالفريق الأولمبي من أجل الاستعداد جيداً لمواجهة الوحدة العين الإماراتي في ربع نهائي دوري أبطال آسيا، لتجنب إرهاق لاعبي الفريق الأول.

وفضل الهلال بطل الثنائية المحلية الموسم الماضي تركيز جهود فريقه الأول على معسكره الحالي في النمسا، والعودة منه مباشرة على الرياض قبل انطلاق الدوري المحلي أوائل الشهر المقبل بفترة مناسبة.

وسيلعب الهلال خارج أرضه في ذهاب دور الثمانية أمام العين في 21 أغسطس المقبل بينما ستقام مباراة العودة في 11 سبتمبر القادم.

لكنه سيبدأ الدوري بمواجهة الفيحاء الصاعد حديثاً لدوري المحترفين في التاسع من أغسطس .

ورغم المشاركة بالفريق الثاني يرغب الهلال في الفوز بالبطولة التي يخوض منافساتها ضمن المجموعة الثالثة التي تضم الترجي التونسي والمريخ السوداني ونفط الوسط العراقي.

واختار المدرب الأرجنتيني خوان براون إقامة معسكر تدريبي في مدينة الإسماعيلية بعد وصوله إلى مصر وخاض بالفعل مباراتين وديتين أمام منتخب الإسماعيلية ونادي القناة وفاز بهما بالنتيجة ذاتها 2-0.

ولا شك أن غياب الفريق الأول للهلال سيحرم المشجعين من مشاهدة العديد من اللاعبين البارزين خاصة الصفقات الجديدة بعدما ضم بطل السعودية الحارس العماني المخضرم علي الحبسي من ريدينغ الإنجليزي كما تعاقد مع محمد كنو وحسن كادش ثنائي الاتفاق.

وكذلك لن تستطيع الجماهير متابعة القائد المخضرم ياسر القحطاني ولاعب الوسط محمد الشلهوب وسلمان الفرج ونواف العابد والبرازيلي كارلوس إدواردو وآخرين.

ويسعى المدرب الأرجنتيني للاستفادة من البطولة العربية في تجهيز اللاعبين الشبان للانضمام للفريق الأول.

ويبدأ الهلال مشواره في البطولة، التي أحرز لقبها مرتين في 1994 و1995، بمواجهة المريخ السوداني الإثنين المقبل.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    التعليق