للمشاركة في

مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

التعليقات: 0

طيران ناس يفتح باب التوظيف للمضيفين الجويين السعوديين

طيران ناس يفتح باب التوظيف للمضيفين الجويين السعوديين
weam.co/474541
الوئام - متابعات:

أعلن طيران ناس، الناقل الوطني السعودي، عن فتح المجال للسعوديين الراغبين بالعمل على متن طائراته كمضيفين جويين، وذلك في خطوة يهدف من خلالها طيران ناس إلى المزيد من سعودة قطاع الطيران.

ويأتي الإعلان لفتح المجال للسعوديين في قطاع الطيران ضمن برامج عديدة للتوظيف يتم الإعلان عنها بشكلٍ دوري، وذلك من منطلق استقطاب الكفاءات السعودية في مجال الطيران بما يتوافق مع رؤية الشركة والتزامها بسعودة الوظائف.

وعبّر الكابتن منصور الحربي ، الرئيس التنفيذي لعمليات طيران ناس، بقوله:”نحرص دومًا في طيران ناس على استقطاب الشباب السعودي واستثمار كفاءاتهم عبر فرص التدريب والتوظيف في قطاع الطيران، من أجل تحقيق تطلعات الشباب من خلال رؤية المملكة 2030. ويعتبر توظيف الشباب السعوديين كمضيفين جويين أحد البرامج التي نهدف من خلالها في طيران ناس للاستمرار في سعودة قطاع الطيران في المملكة”.

وكان طيران ناس قد أعلن عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي عن مؤهلات وشروط القبول وأماكن وأوقات الحضور للتقديم، والتي تتطلب أن يكون المتقدم سعودي الجنسية ويحمل الشهادة الثانوية كحدٍ أدنى مع إجادة اللغة الإنجليزية تحدثًا وكتابة، بالإضافة إلى شروط تفصيلية أخرى تتعلق بعمر المتقدم وحالته الصحية وغيرها.

وسيكون التقديم على وظائف المضيفين الجويين عبر الحضور في الأماكن المحددة في المجمعات السكنية لطيران ناس في الرياض وجدة مع إحضار كافة المستندات المطلوبة، وذلك خلال الفترة من 23-27 يوليو 2017م من الساعة 10:00 صباحًا وحتى 1:00 ظهرًا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة