التعليقات: 0

أمانة الأحساء تصادر «8» أطنان من الأغذية غير الصالحة للاستهلاك الآدمي

أمانة الأحساء تصادر «8» أطنان من الأغذية غير الصالحة للاستهلاك الآدمي
weam.co/475543
الاحساء -الوئام:

نفّذت أمانة الأحساء ممثلةً ببلدية المبرز جولات ميدانية بهدف رصد مخالفات البيع الجائل، حيث صادرت خلال الجولات 8 أطنان من الخُضار والفواكه غير الصالحة للاستهلاك الآدمي والمعروضة بطرق مخالفة في بيئة تفتقر للاشتراطات الصحية.

كما تم إزالة 25 مبسطاً عشوائياً ” تسببت في إعاقة الحركة المرورية ، وذلك في طرقات المدينة وبالقرب من المرافق العامة ، مع تطبيق الجزاءات بحق المخالفين وفق اللوائح والأنظمة .

وأكد رئيس بلدية المبرز الدكتور غسان السعدون, على استمرارية الجولات الرقابية لفرق الصحة العامة في البلدية لمتابعة ومنع مُخالفات بيع أغذية في ظروف غير مناسبة وتعرضها لدرجات حرارة عالية مما قد يتسبب بأضرار صحية على المستهلك فضلاً عن التشويه البصري للبيئة والمكان ، وكذلك عشوائية أكشاك البيع ” المباسط ” وتأثيرها على الحركة المرورية في الطرقات والأحياء .

وأوضح أن البلدية كثّفت جهودها في الفترة القليلة الماضية في مجال تنفيذ برامج التزام مُلاّك المباني تحت الانشاء بالاشتراطات الفنية والهندسية.

إضافة إلى المحافظة على البيئة وإزالة التشويه البصري والحفاظ على النظافة العامة للمدينة والتأكيد على رفع أنقاض المباني وترحيلها إلى المرادم المعتمدة مع ضرورة التقيد بإصدار تراخيص ” الانشاء ، والترميم ” ووضع حاويات رفع المخلفات الانشائية .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة