خبر عاجل

السؤال الثاني في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

التعليقات: 0

الرئيس الفلسطيني: اليوم تبدأ الصلاة داخل المسجد الأقصى

الرئيس الفلسطيني: اليوم تبدأ الصلاة داخل المسجد الأقصى
weam.co/475580
رام الله - الوئام:

قرر رئيس دولة فلسطين، محمود عباس، إقامة الصلاة في المسجد الأقصى المبارك ابتداء من صلاة ظهر اليوم، بعد التأكد من أن الأمور داخله عادت إلى ما قبل الـ14 يوليو، وفقًا لما ذكرته وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا”.

وأشاد الرئيس الفلسطيني، في مستهل اجتماع للقيادة عقد في مقر الرئاسة بمدينة رام الله، بصمود المقدسيين مسلمين ومسيحيين في وجه اجراءات الاحتلال الإسرائيلي بحق المسجد الأقصى، وأن وقفتهم كانت من أجل أن يحق الحق ويزهق الباطل.

وأضاف: الجميع كانوا على موقف رجل واحد لم يرجف لهم جفن ولم تفت لهم عزيمة، وكلهم أعلنوا أن الصلاة بالأقصى تتم إذا ما عادت الأمور إلى ما قبل 14 يوليو.

وتابع: القرارات كلها التي اتخذتها الحكومة سيتم تنفيذها كما كانت، وما يهمنا استمرار دعم أهلنا وصمودهم في أرضهم وفي بيتهم وفي وطنهم، في القدس الشريف.

وقال، على ضوء ما يجري بالقدس نواصل نقاشنا، نواصل بحثنا، نواصل ما هي رؤيتنا للمستقبل، بمعنى لم ينته كل شيء.

وأكد أن اتصالات مكثفة أجريت مع العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، ومع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، والعاهل المغربي الملك محمد السادس، والرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، وتمت متابعة الأمور معهم بالتفصيل، كذلك ستتم المتابعة مع الجامعة العربية والقمة الإسلامية والأمم المتحدة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة