1 تعليق

برشلونة يستعد لموسمه القادم بثلاثية في مرمى ريال مدريد

برشلونة يستعد لموسمه القادم بثلاثية في مرمى ريال مدريد
weam.co/475944
الرياض- الوئام- إبراهيم آل صالح:

اقيمت صباح هذا اليوم الاحد مباراة بين فريقي برشلونة الإسباني و ريال مدريد الإسباني في مباراة ودية جمعتهما على ملعب هارد روك ميامي  وقد تغلب فريق برشلونة على ريال مدريد بنتيجة 2/3.

دخل برشلونة اللقاء بتشكيل أساسي مكون من سيلسين في خط الحراسة و ألبا و بيكيه و اومتيتي و فيدال في خط الدفاع و انييستا و بوسكتس و راكيتيتش في خط الوسط و في المقدمة نيمار و ميسي و سواريز.

فيما دخل ريال مدريد بتشكيل اساسي مكون من نافاس في خط الحراسة و كارفخال و راموس و فاران ومارسيلو في خط الدفاع و مودريتش وكوفاسيتش و كاسميرو واسينسو بيل في خط الوسط و في المقدمة كريم بنزيما.

انطلقت المباراة و شهدت في بدايتها ضغطاً لصالح برشلونة في الدقيقة الـ3 سجل ليونيل ميسي أولى اهداف المباراة لصالح برشلونة في الدقيقة الـ6 سجل راكيتيتش الهدف الثاني لصالح برشلونة مستغلاً تمريرة نيمار الرائعة.

ودخل ريال مدريد اجواء المباراة و في الدقيقة الـ13 سجل كوفاسيتش الهدف الاول لصالح ريال مدريد،وفي الدقيقة الـ25 تحصل لاعبوا ريال مدريد على مرتدة استغلوها بالشكل السليم و سجل اسينسو هدف التعادل.

وقد انتهى الشوط الاول بالتعادل الإيجابي 2/2 ، مع انطلاقة الشوط الثاني تحصل لاعبوا برشلونة على ركلة حرة مباشرة في الدقيقة الـ46 استغلها بيكيه ليسجل الهدف الثالث لصالح برشلونة.

استمر الضغط البرشلوني في الشوط الثاني حتى اخرج المدرب معظم اللاعبين الاساسيين و عاد مدريد للضغط حتى الدقائق الاخيرة وانتهت المباراة بفوز برشلونة على ريال بنتيجة 2/3.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    برشلوني

    كان في تحدي بين شباب خليجين قسم منهم ملكي ريالي وقسم اخر برشلوني علي ذبحيتين علي المهزوم طبعا جمهور الملكي تكفل بالعشاء لانه هو المهزوم يكونو في علمكم هذه الهزيمة الثانية للريال من البرشا هذا الموسم